الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | المغربي يوسف العربي يتحدى ريال مدريد بهذا التصريح

المغربي يوسف العربي يتحدى ريال مدريد بهذا التصريح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربي يوسف العربي يتحدى ريال مدريد بهذا التصريح
 

أكد المغربي يوسف العربي، مهاجم غرناطة الإسباني أن فريقه قادر على مقارعة ريال مدريد في المباراة التي تجمع بينهما الأحد على ملعب الفريق الأندلسي في الليجا، مشيرا إلى أن تحقيق نتيجة جيدة أمام الملكي يتطلب من فريقه أقصى درجات التركيز واستغلال الفرص.

وأقر اللاعب العربي في مؤتمر صحفي قبل اللقاء بأنه عاش "أسبوعا مختلفا" نظرا لرحيل عدد من زملائه واستقدام آخرين خلال موسم الانتقالات الشتوية المنصرم، مؤكدا أن "الأهم هو الفريق".وأوضح العربي "قدمنا مباراة جيدة أمام فياريال.. لدينا القدرات اللازمة لمقارعة ريال مدريد.. بالتأكيد كل اللاعبين يحبون خوض هذا النوع من اللقاءات".

ووصف المغربي ريال مدريد بـ"الفريق الجيد" الذي يمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين للغاية" لذا تمنى أن يكون فريقه في أقصى درجات التركيز، من أجل استغلال الفرص التي تسنح لهم لتحقيق نتيجة جيدة.

وأردف "ينبغي أن تكون خطوطنا متقاربة، كما فعلنا في مباراة الدور الأول، ونحن على ثقة من أننا سنقدم أداء جيدا كما فعلنا في لقاء الذهاب، وسنفوز".

وأكمل "نعرف أن كريستيانو رونالدو هداف، ولكن كل لاعبيهم على مستوى كبير، خط هجومهم على مستوى كبير، بوجود بنزيمة وبيل وإيسكو".

وأشار لاعب غرناطة "ريال مدريد يلعب بأسلوب هجومي وسيترك المساحات، لابد أن تكون خطوطنا متقاربة وأن نستغل الفرص التي تسنح لنا في الهجمات المرتدة".

وأوضح أن فريقه يخوض المباريات المتبقية له في الليجا كما لو كانت نهائيات، معربا عن أمله في ألا يتكرر سيناريو الموسم الماضي عندما نجا الفريق الأندلسي من الهبوط في آخر جولات المسابقة.

مجموع المشاهدات: 3854 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة