الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | العربي يقود غرناطة للفوز أمام لاس بالماس و يحطم رقم الأسطورة العربي بنبارك (فيديو)

العربي يقود غرناطة للفوز أمام لاس بالماس و يحطم رقم الأسطورة العربي بنبارك (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العربي يقود غرناطة للفوز أمام لاس بالماس و يحطم رقم الأسطورة العربي بنبارك (فيديو) العربي يقود غرناطة للفوز أمام لاس بالماس و يحطم رقم الأسطورة العربي بنبارك (فيديو)
 

حافظ غرناطة على حظوظه في البقاء بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر / 2 أمام ضيفه لاس بالماس إلى فوز مثير 3 / 2 في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة اليوم السبت.

اتسمت بداية المباراة بالإثارة والندية، حيث تقدم لاس بالماس بهدفين مبكرين عن طريق جوناثان فييرا في الدقيقتين الثالثة و12، قبل أن يستعيد غرناطة اتزانه مجددا ويسجل هدفين عبر لاعبيه روبن روتشينا ويوسف العربي في الدقيقتين 14 و22، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، أضاف ريكاردو كوستا الهدف الثالث لغرناطة في الدقيقة 71 ليقود فريقه للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية للبطولة بخسارته 1 / 2 أمام مضيفه سيلتا فيجو يوم الاثنين الماضي.

و حطم يوسف العربي رقم الهداف الأسطوري العربي بنبارك ببلوغه للهدف رقم 15 هذا الموسم ، حيث بات أفضل هداف مغربي خلال موسم واحد في تاريخ الليغا .

وارتقى غرناطة إلى المركز السادس عشر (الخامس من القاع) برصيد 36 نقطة، ليودع المراكز المهددة بالهبوط، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 43 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مجموع المشاهدات: 11499 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة