الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الخور القطري يتعاقد مع المغربي محسن ياجور

الخور القطري يتعاقد مع المغربي محسن ياجور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخور القطري يتعاقد مع المغربي محسن ياجور الخور القطري يتعاقد مع المغربي محسن ياجور
 

أعلن مجلس إدارة نادي الخور القطري لكرة القدم تعاقده مع المهاجم المغربي محسن ياجور الذي لعب لفريق الأهلي على سبيل الإعارة من نادي قطر بعد أن توصلت ادارة الناديين إلى اتفاق يقضي بإنتقال اللاعب خلال الموسم المقبل ليكون بالتالي ثالث المحترفين في الفريق بعد البرازيليين ماديسون وماركوس أنطونيو.

 

وستكون مدة عقد اللاعب محسن ياجور موسما واحدا ليحل بديلا عن البرازيلي خوليو سيزار الذي قرر النادي عدم التجديد له بنهاية الموسم الحالي بسبب تراجع مستواه وتتالي إصاباته.

 

وكانت المفاوضات بين الخور واللاعب قد بدأت منذ فترة قبل ان يعلن الهداف المغربي اليوم الاثنين موافقته رسميا على العرض بعد ان تلقى الضوء الاخضر من إدارة نادي قطر برحيله لاسيما وأن الفريق هبط إلى الدرجة الثانية ولن يكون في حاجة إلى محترفين برواتب مالية عالية وعلى ذلك الأساس تم السماح له بالإلتحاق بنادي الخور .

 

وأظهر ياجور مستويات متميزة مع فريق الأهلي الذي لعب له منذ يناير الماضي وساهم في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة ليشكل رفقة مشعل عبد الله أبرز ثنائي هجومي في الدوري القطري ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي بمقر نادي الخور.

مجموع المشاهدات: 3021 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة