الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | والد يوسف العربي يتعرض لحادث خطير بين ورزازات و قلعة مكونة

والد يوسف العربي يتعرض لحادث خطير بين ورزازات و قلعة مكونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والد  يوسف العربي يتعرض لحادث خطير بين ورزازات و قلعة مكونة
 

أخبارنا المغربية - مروان بنصالح

كشفت مصادر اعلامية، ان والد الدولي المغربي يوسف العربي تعرض مساء اليوم السبت ،  لحادثة سير على الطريق الو طنية رقم 10 بين قلعة مكونة و مدينة ورزازات على مستوى قنطرة وادي إزركي.

و أوردت ذات المصادر، أن والد لاعب لخويا القطري ، فقد السيطرة على سيارته الرباعية الدفع على مستور قنطرة وادي إزركي، ما أدى إلى سقوطها في واد بعمق 5 امتار ، عندما كان عائدا إلى مسكنه في دوار الكومت بجماعة سوق الخميس دادس.

و جرى نقل والد الدولي المغربي إلى مستشفى سيدي حساين أوبناصر ، في حالة وصفت بالحرجة ، نظرا لقوة الارتطام بالحاجز الحديدي و السقوط في الوادي، اذ تعرضت سيارته لأضرار كبيرة. 

مجموع المشاهدات: 23152 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | كريم
حادثة سير نتمنى له الشفا ء العاجل
مقبول مرفوض
0
2016/07/30 - 07:58
2 | بوسعيد
السلامة للحميع
ان هذه القنطرة كانت نقطة سوداء و تعرف العديد من الحوادث نظرا لتواجد منعرج في بداية اللقنطرة، لكن الدولة اعادت بناء و تاهيل هذه القنطرة ة اصبحت كبيرة كما زودتها بالعديد من علامات التشوير في كلا الأتجاهين و كذا علامات تحديد السرعة؛من ورزازات 60 و قبل القنطرة 40 و في الاتجاه الاخر 60 رغم وضوح الرؤية . كما انه احيانا يتواجد حاجز الدرك. الا ان العارفين بالمنطقة الذين يعتبرون انفسهم سائقين محترفين حينما لا يكون حاجز الدرك يزيدون من السرعة .. انا شخصيا احترم السرعة رغم عدم وجود الدرك الا ان هناك من يقوم بالتحاوز خصوصا اصحاب الطاكسيات الكبيرة. اظن لو احترم الجميع علامات التشوير لما كانت هناك حوادث؛اتمنى الا يصيب السيد العربي اي مكروه.و مزيدا من الحذر نحن في عطلة لا داغي للسرعة.
مقبول مرفوض
0
2016/07/31 - 02:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة