الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | مغربي ضمن الفريق المثالي للدوري الفرنسي

مغربي ضمن الفريق المثالي للدوري الفرنسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغربي ضمن الفريق المثالي للدوري الفرنسي مغربي ضمن الفريق المثالي للدوري الفرنسي
 

تواجد الدولي المغربي يونس بلهندة ضمن التشكيلة المثالية للجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي أصدرها مجلة فرانس فوتبول اليوم الإثنين.

وضمت التشكيلة المثالية 3 لاعبين من فريق نيس "المتصدر" ولاعبيْن من فريق غانغون ومثلهما من فريق سانت اتيان ، ولاعب من فريق مارسيليا واخر من موناكو وكذلك ليل وديجون.

وكانت الجولة العاشرة شهدت فوز موناكو على مونبليي (6-2) في مباراة تألق خلالها مهاجم موناكو الصاعد كيليان مبابي لوتين، وفوز غانغون على ليون (3-1) في مباراة شهدت تألق الصاعد ماركوس كوكو وتسجيله هدفين علاوة على اجادة الحارس جونسون، كما فاز ليل على باستيا (2-1) وسجل كورشيا هدفًا في تلك المباراة.

وتألق الثلاثي بليا آلاسان وسيبريان والمغربي يونس بلهندة في فوز نيس على ميتز (4-2)، بينما قاد جوردان فيرتوت فريقه سانت اتيان للفوز على كان (2-0)، فيما قدم جوردان لويتس أداءً رائعًا في فوز فريقه ديجون على لوريان (1-0)، وظهر مدافع مارسيليا رولاندو بمستوى متميز خلال تعادل فريقه مع باريس سان جيرمان سلبيا في كلاسيكو الليج 1.

وفيما يلي التشكيلة المثالية للجولة العاشرة الفرنسية:

في حراسة المرمى:

السويدي كارل جوهان جونسون (غانغون)

وفي خط الدفاع:

الفرنسي جوردان لوتيس (ديجون)، ومواطنه سيباستيان كورشيا (ليل)، والمغربي كيفين مالكيوت (سانت اتيان)، والبرتغالي رولاندو دا فونسيكا (مارسيليا).

وفي خط الوسط:

الفرنسي ويلان سيبريان (نيس)، ومواطنيه الصاعد ماركوس كوكو (غانغون)، وجوردان فيريتو (سانت اتيان)، والمغربي يونس بلهندة (نيس).

وفي الهجوم:

الفرنسي بليا آلاسان (نيس)، ومواطنه الصاعد كيليان مبابي لوتين (موناكو).

مجموع المشاهدات: 3480 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كردوسي سيدي محرز
الدوري
بالمقارنة مع دوريات إنكلترا وألمانيا وإسبانيا وحتى إيطاليا فالدوري الفرنسي يعتبر غاية في الضعف من حيث المنافسة القوية والدليل تفاهة المقابلة التي جرت بين فريق قطر الباريسي وفريق مارسيليا .لهذا هذا الدوري ليس معيار لقوة ومستوى اي لاعب فقط الآلة الإعلامية تنفخ فيه للبيع خدماتها وهنا في المغرب لا يهتم به احد من محبي الكرة ما عدا بعض المستلبين من اللوبي المفرنس وبعض مستخدمي الإذاعات الخاصة المختصة الذين لا زالوا يروّجون لفكرة ان فرنسا توجد وحدها في الكون
مقبول مرفوض
-2
2016/10/25 - 02:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة