الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | جامعة لقجع ترد على أوردته الصحف الإسبانية بخصوص تأهيل الحدادي للعب مع الأسود

جامعة لقجع ترد على أوردته الصحف الإسبانية بخصوص تأهيل الحدادي للعب مع الأسود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة لقجع ترد على أوردته الصحف الإسبانية بخصوص تأهيل الحدادي للعب مع الأسود
 

 

أخبارنا المغربية

نفى مصدر في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الخبر الذي تناولته وسائل الإعلام مؤخرا حول ترخيص الفيفا لنجم نادي برشلونة، والذي يحمل الجنسية المغربية والإسبانية.

وأكد المصدر في تصريح لـ “ مدي1 تيفي” بأن هذه الأخبار غير صحيحة، وبأن الجامعة لم تكمل بعد ملف الحدادي الذي سترسله للفيفا حيث لا زالت تنتظر جواز سفر اللاعب الرياضي.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد أكدت حصول لاعب برشلونة المعار إلى فالنسيا الحدادي، على الضوء الأخضر من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي.

وذكر مصادر أخرى أن وسائل الإعلام الإسبانية وقع لها خلط بين تأهيل الفيفا لميمون ماحي لاعب غرونيغين الهولندي والذي سبق له الدفاع عن ألوان المنتخب الهولندي للشباب ومنير حدادي الذي لم تتوصل الفيفا بعد بملفه وبطلب جامعة الكرة للترخيص له باللعب للمنتخب الوطني.

مجموع المشاهدات: 17858 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | أبى يعزى
Mohammedia Maroc
انا و بكل صراحة. لا تعجبني طريقة لعبه. لا يقنعني عندما منحت له البارصا الفرصة، لم يبين عن علو كعبه. لاعب بمستوى متوسط. لو كان فعلا لاعبا مؤثرا لما تنازلت عنه منتخب اسبانيا. و لا ننسى انه فضل منتخب اسبانيا على المغرب. فلما تبين لهم انه لاعب عادي جدا، تخلوا عنه ونحن ايضا لا نريده في منتخبنا. لان هناك من هم احسن و اكثر خبرة و تقنية منه بكثير. تخلى عنا و نحن نرد بالمثل. واش نسيتو ولا كيفاش. بالعربية ما فيدوش. لاعب جد متواضع كرويا !؟
مقبول مرفوض
2
2017/06/23 - 07:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة