الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | المغربي أزارو يعيش "جحيم" الاحتراف بالأهلي و الاعلام المصري يجلده بعد خسارة موقعة سوسة

المغربي أزارو يعيش "جحيم" الاحتراف بالأهلي و الاعلام المصري يجلده بعد خسارة موقعة سوسة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربي أزارو يعيش "جحيم" الاحتراف بالأهلي و الاعلام المصري يجلده بعد خسارة موقعة سوسة
 

أخبارنا المغربية: متابعة

عاد الإعلام المصري لانتقاد اللاعب وليد أزارو، بسبب عدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه من قبل جماهير الأهلي، في مواجهة النجم الساحلي التونسي، التي أجريت أمس الأحد، بمدينة سوسة، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي خرج منها الفريق التونسي فائزا بهدفين مقابل واحد.

موقع  "اليوم السابع" و في مقال حمل عنوان "أزارو.. استنساخ فلافيو أو الخروج من الباب الضيق"، أوضح أن مهاجم الأهلي لا يملك خيارات كثيرة في تجربته الحمراء التي بدأت منذ بضع أسابيع، مضيفا أن الحلول والخيارات أمامه ليست كثيرة، إذ إما عليه إما التألق وإثبات نفسه أو الخروج من القلعة الحمراء عبر "الباب الضيق".

و تابع أن "الجماهير الأهلاوية انتظرت حتى يبدع أزارو ويقدم أوراق إعتماده ..كانت بداياته جيدة إلى حد ما في البطولة العربية غير أنه سرعان ما تراجع سريعا وظهر بمستوى متواضع للغاية في مباريات الأهلي ببطولة أفريقيا كان أخرها أمام النجم الساحلي في سوسة ومن قبلها أمام الترجي في رادس وأهدر فرصا كانت كفيلة بأن يطلق جمهور الاهلي عليه سهام النقد من كل صوب".

و نقل موقع "المصري اليوم" تصريحا لطاهر أبوزيد، نجم النادي الأهلي الأسبق ووزير الرياضة السابق، قال فيه أن "أزارو كان أحد أبرز أسباب خسارة الأهلي أمام النجم"، مضيفا "أعتقد أن وليد أزارو يقوم بعمل مجهود كبير في كل المباريات التي يشارك فيها، ولكنه يفتقد مواصفات رأس الحربة".

و في تصريح لبرنامج "ستاد الهدف" بإذاعة الشباب والرياضة، قال هادي خشبة، كابتن الأهلي السابق، إن "الصبر على أزارو لا يكون على حساب الفريق"، مبرزا أنه "لابد من الاعتماد على مهاجم قوي يرعب المنافسين حتى يظهر أزارو بشكل جيد ويمكنه المشاركة كأساسي".

 

هذا، و أهدر أزارو فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل لفريقه أمام النجم الساحلى، فى الدقيقة 27 من عمر المباراة ، و تم تعويضه في الربع الساعة الاول خلال الجولة الثانية .

 
 
مجموع المشاهدات: 15029 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | إدريس
قسوحية الراس كتجيبك الحيط
ووسررروووووووا.....أش مشا يدير تما غادي يحترف زعما في الإنجليز !!!!!! راك خديتي أولدي من تما غير العنصرية.....ما بانوا ليك غير هادوا تمشي عندهم أش بان ليك عندهم زعما؟ الفول والطعمية والعدس... ربيتي الركابي بكري مع هادوا.....
مقبول مرفوض
2
2017/10/02 - 10:35
2 | معقد
كان عليه الاحتراف باوروبا التي تقدر موهبة اللاعبين المغاربة اكبر خطأ ان تحترف في بلد عربي كمصر لن يستفيد اي شيء منهم كان عليه البقاء بالمغرب حيث التكوين الرياضي و الامكانيات متوفرة العرب لن يساعدوك على التقدم بل العكس صحيح عليك مغادرة مصر قبل فوات الاوان
مقبول مرفوض
2
2017/10/02 - 10:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة