الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | المغربي أزارو يسجل "الهاتريك" ويقود الأهلي المصري لملاقاة الوداد في نهائي أبطال أفريقيا (فيديو)

المغربي أزارو يسجل "الهاتريك" ويقود الأهلي المصري لملاقاة الوداد في نهائي أبطال أفريقيا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربي أزارو يسجل "الهاتريك" ويقود الأهلي المصري لملاقاة الوداد في نهائي أبطال أفريقيا (فيديو)
 

تأهل فريق الأهلي المصري لملاقاة الوداد ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه الساحق على النجم الساحلي 6-2، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة، على إستاد برج العرب في الإسكندرية.

 

وافتتح الأهلي مبكراً التسجيل عن طريق علي معلول في الدقيقة الثانية من اللقاء، وضاعف زميله المغربي وليد أزارو برأسية جميلة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23، والثالث في الدقيقة 39.

 

وفي الشوط الثاني، استطاع الأهلي مضاعفة النتيجة عن طريق نجمه أزارو، ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثالث له "هاتريك"، وبعد دقائق معدودة قلص النجم النتيجة عن طريق لاعبه رامي البدوي لتصبح النتيجة 4-1.

 

وفي الدقيقة 58، وضع وليد سليمان الهدف الخامس لفريقه بمساعدة مدافعي النجم، وبعدها استطاع مدافع "الأحمر" رامي ربيعة، من تسديدة صاروخية تسجيل الهدف السادس لفريقه، وبعدها استطاع لاعب النجم إيهاب المساكني تقليص الفارق لفريقه بتسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة 6-2.

 

 
 
مجموع المشاهدات: 14099 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بركاني
فضيحة كبرى
لم يعجبني تعليقه بعد المبارة بالدارجة المصرية وكأنه نبت في الاهلي وتربى فيها منذ الازل .هذا هو عيب بعض المغاربة ينسون لغتهم وهويتهم فقط لبهض دينارات
مقبول مرفوض
0
2017/10/23 - 06:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة