الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | المغربي أمين حارث يتعرض لعقوبة غريبة في شالكه

المغربي أمين حارث يتعرض لعقوبة غريبة في شالكه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربي أمين حارث يتعرض لعقوبة غريبة في شالكه
 

رغم تألق أمين حارث، مع فريقه شالكه الألماني، واعتباره بطلًا من قبل الكثيرين، بعد التعادل المثير 4-4 أمام بوروسيا دورتموند، أقدم المدرب دومينيكو تديسكو، على عقابه بسبب مخالفات انضباطية.

 

ورغم تألقه ومساعدته لفريقه في احتلال المركز الثاني في الدوري الألماني، إلا أن أمين حارث (20 عامًا) ارتكب عدة مخالفات انضباطية، ولم يجامله المدرب تديسكو، ووقع عليه عقوبة.

 

وفي العادة تكون العقوبة هي الغرامة المالية، لكن تديسكو اختار شكلًا آخر من العقاب، حيث أجبر النجم الشاب على العمل في محل بيع الأدوات الرياضية للجماهير بالنادي، حيث قام بمساعدة البائعين والعمال في المخازن.

 

وبجانب حارث، عاقب تديسكو، اللاعبين ويسترن ماك كيني وزميله فرانكو دوسانتو، وقام الثلاثي بالعمل في وقت الراحة، لدى مؤسسة "شالكه يساعد".

 

ويبدو أن اللاعبين قاموا بعملهم دون ضيق، وأدوا مهامهم على أكمل وجه، حسب ما نقل موقع "سبورت بوزر".

 

وقال المدرب تديسكو، إنه اختار هذه العقوبة وليس الغرامة المالية، بالنسبة لمن خالف قواعد الانضباط، كالقدوم متأخرًا للتدريب، لكي يجعل اللاعبين يقتربون أكثر من المشاريع الخيرية.

 

دويتشه فيله

 

 

مجموع المشاهدات: 6962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الرياضي
فكرة ممتازة
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2018/01/10 - 09:23
2 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
لا مجاملة!!!
انها الديموقراطية المرتبطة بالتربية وبالمسوولية١الديموقراطية الكل سواسية لا فرق نجم ولا غيره ٢التربية العقوبة مناسبة وليست انتقامية ٣اللاعب مرتبط بعقدمع النادي ملزم باحترام شروط العقد ملحوظة:انظروا الى لاعبي الرجاء مرتبطون بعقود ويقدمون على الإضراب وعدم خوض التداريب انها قمة الاستهتار لذلك المدرب الإسباني لم يقبل هذا التلاعب فرفض التعامل مع من اعتقد انه راس الفتنة فكان من وأحب الرءيس ان يحضر مفوض قضاءي لتسجيل الواقعة لان هناك مدونة الشغل بمقتضياتها تطبق على المشغل والاجيروالعاطفة تأتي بعد
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/11 - 09:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة