الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | هذا هو المدرب الجديد لوليد أزارو في الأهلي المصري

هذا هو المدرب الجديد لوليد أزارو في الأهلي المصري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو المدرب الجديد لوليد أزارو في الأهلي المصري
 

أعلن نادي الأهلي المصري الذي يلعب له الهداف المغربي وليد أزارو، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

ويصل كارتيرون إلى القاهرة غداً الأربعاء لبدء مرحلة التحديات الجديدة مع الأهلي وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون، علماً بأنه لن يصطحب أية معاونين معه وسيكون جهازه المعاون مصري.

وجاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدار الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه عقب سلسلة من المشاورات "رأت اللجنة أن الفرنسي كارتيرون هو الأنسب للأهلي خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أنه مدرب صغير السن (48عاماً) وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الإفريقية ومعوقاتها ، خاصة أنه تولى من قبل مسئولية فريق تي بي مازيمبي الكونغولي وفاز معه بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي".

وأضاف: "كذلك يتمتع كارتيرون بمعرفة كبيرة بالدوري المصري بعد فترة عمله في وادي دجلة ، ولديه دراية بمعظم لاعبي الأهلي وقدراتهم الفنية ولا يحتاج إلى وقت طويل للتعرف على إمكاناتهم، فضلاً عن أنه مدرب له بصمة فنية وأسلوب لعب مميز ووضح ذلك من خلال أداء الفرق التي تولى مسئوليتها، خاصة أنه سبق أن قاد منتخب مالي إلى الدور قبل النهائي في بطولة الأمم الأفريقية عام 2013 وقدم عروض متميزة".

مجموع المشاهدات: 2135 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة