الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بوهدوز يسجل هدفه الأول في الدوري السعودي (فيديو)

بوهدوز يسجل هدفه الأول في الدوري السعودي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوهدوز يسجل هدفه الأول في الدوري السعودي (فيديو)
 

دشن الدولي المغربي عزيز بوهدوز مشاركته مع نادي "الباطن" السعودي، اليوم الجمعة، بتسجيله الهدف الأول لفريقه في المباراة التي جمعته بنادي الفيصلي" وانتهت بالتعادل (2-2) ضمن منافسة الدوري السعودي للمحترفين (دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين).

وتمكن فريق الفيصلي من التقدم في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة (شمال الرياض) بتسجيله لهدفين وقعهما كل من روجيرو كوتينيو في الدقيقة 29 ومحمد مجرشي في الدقيقة 41 ، قبل أن يحول "الباطن" تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل.

وفي الشوط الثاني، فرض "الباطن" سيطرته حيث تمكن بوهدوز من تسجيل الهدف الأول للفريق عند الدقيقة 56، فيما نجح الكولومبي يوهان ارانغو في تعديل النتيجة في الدقيقة 90+6 من عمر المباراة بعد تصديه لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية في شباك الفيصلي.

وكان الدولي المغربي نور الدين أمرابط أهدى أمس فريقه النصر السعودي فوزا ثمينا على حساب مضيفه نادي "أحد" بتسجيله هدف التفوق (1-2) في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الدوري السعودي، بعد حسمه المباراة في الوقت بدل الضائع (90+6)، بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي جوليانو وضعها بنجاح في شباك الخصم.

وانضم بوهدوز (31 عاما) إلى نادي الباطن في 22 غشت الجاري قادما من نادي سانت بولي الألماني، لدعم صفوف الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد، كما شارك إلى جانب أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

ويلعب في الدوري السعودي الحالي 128 لاعبا أجنبيا منهم 43 برازيليا، و29 من دول عربية أخرى، من ضمنهم الثلاثي نور الدين أمرابط ومحمد فوزير وعبد الرزاق حمد الله في نادي (النصر)، وعزيز بوهدوز (الباطن)، وكريم الأحمدي (اتحاد جدة)، وأحمد حمودان وياسين الغناسي (الرائد)، وزهير العروبي (أح د)، ثم مروان فخر (أبها). 


مجموع المشاهدات: 4231 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة