الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | هل يصبح المغربي منير الحدادي "ميسي" برشلونة الجديد؟

هل يصبح المغربي منير الحدادي "ميسي" برشلونة الجديد؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يصبح المغربي منير الحدادي "ميسي" برشلونة الجديد؟ هل يصبح المغربي منير الحدادي "ميسي" برشلونة الجديد؟
 

من المتوقع أن يبرز في صفوف برشلونة هذا الموسم لاعب إسباني من أصل مغربي اسمه منير الحدادي، وعمره 19 عاما. والاتحاد المغربي لكرة القدم يسعى جاهدا لضمه إلى المنتخب الوطني رغم أن اللاعب خاض مباريات دولية في فئات الشباب مع إسبانيا.

اكتشفه عشاق كرة القدم في نيسان/أبريل الماضي عندما ساهم بقدر كبير في إحراز برشلونة كأس رابطة أبطال أوروبا لدون 19 عاما إثر فوز كبير على بنفيكا 3-صفر بمدينة نيون السويسرية. وبعد تعيينه مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للأرجنتيني جيراردو مارتينو، لم يتردد لويس أنريكي في استدعائه لخوض المباريات التحضيرية، ليسجل اللاعب الشاب الموهوب هدفين أمام ليون المكسيكي. هذا اللاعب هو منير الحدادي، مواليد 1 أيلول/سبتمبر 1995 في ضاحية العاصمة الإسبانية مدريد، وهو من أب مغربي وأم تتحدر من منطقة مليلية في شمال المغرب.

ومن المتوقع أن يبرز الحدادي هذا الموسم إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز. وبالرغم من أنه خاض مباريات رسمية مع المنتخب الإسباني لفئات الشباب، إلا أن الجامعة المغربية لكرة القدم تسعى جاهدة لضم اللاعب إلى صفوف منتخب "أسود الأطلس". ويرغب في مشاركته بنهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها المملكة في يناير/كانون الثاني المقبل.

وبحسب تصريحات وردت في بعض وسائل الإعلام ونسبت إليه، فإن منير الحدادي لم يغلق الباب بصورة قطعية أمام المنتخب المغربي، وقال إنه يقضي أيام العطلة في كل عام بالمغرب.

المؤكد أن الحدادي، والذي تخرج من مدرسة "المازيا" لتكوين اللاعبين في برشلونة، يسير على خطى أبرز لاعبين هذا النادي العريق. ويبدو أن مدرب بايرن ميونيخ، الإسباني بل الكاتالوني بيب غوارديولا، يرغب في استقدامه إلى فريقه.

مجموع المشاهدات: 4553 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة