الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو : مغاربة زاروا الشباك في جولة الاسبوع من الدوري الهولندي

بالفيديو : مغاربة زاروا الشباك في جولة الاسبوع من الدوري الهولندي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : مغاربة زاروا الشباك في جولة الاسبوع من الدوري الهولندي بالفيديو : مغاربة زاروا الشباك في جولة الاسبوع من الدوري الهولندي
 

بقيت المنافسة مستمرة بين ايندهوفن المتصدر واياكس امستردام مطارده المباشر وحامل اللقب بعد فوز الاول على مضيفه هيراكليس الميلو 2-1 والثاني على مضيفه كامبور 4-2 في المرحلة الثانية عشرة من بطولة هولندا لكرة القدم.

 

في المباراة الاولى، سجل جون دي يونغ (45) والتونسي الاصل كريم رقيق (90) هدفي ايندهوفن الذي اكد جديته في مسعاه لاحراز اللقب للمرة الاولى منذ 2008 والثانية والعشرين في تاريخه، وبريان لينسين (29) هدف هيراكليس.

 

وفي المباراة الثانية، جاءت اهداف اياكس بواسطة البولندي اركاديوز ميليك (19 و60) ودافي كلاسن (23) والمغربي الاصل انور الغازي (78) في حين سجل هدفي كامبور ستيبليسكي (2) والنيجيري بارثولوميو اوجبيشي (90 من ركلة جزاء).

 

ورفع ايندهوفن الذي حقق فوزه الخامس على التوالي والعاشر هذا الموسم رصيده الى 30 نقطة بفارق 4 نقاط امام غريمه التقليدي اياكس امستردام.

 

ولحق تونتي انشكيده بفيينورد روتردام الى المركز الثالث بفوزه الساحق على دوردريخت باربعة اهداف نظيفة للمغربي الاصل حكيم زياش (9) واندرياس بييلاند (20) والبلجيكي فوسنو اوغو (25 خطأ في مرمى فريقبه) والمغربي يونس مختار (44)، وتعادل الثاني مع ميفه فيتيس ارنهم صفر-صفر.


أهداف مباراة كامبور - أجاكس من هنا

هدف حكيم زياش من هنا

هدف يونس مختار من هنا

مجموع المشاهدات: 2614 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | wac
reyada
dima marc
مقبول مرفوض
0
2014/11/12 - 09:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة