الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | زوجته: بينيتيز يعيد ترتيب الفوضى التي صنعها مورينيو

زوجته: بينيتيز يعيد ترتيب الفوضى التي صنعها مورينيو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زوجته: بينيتيز يعيد ترتيب الفوضى التي صنعها مورينيو زوجته: بينيتيز يعيد ترتيب الفوضى التي صنعها مورينيو
 

كشفت زوجة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز أن الأخير قرر الانضمام إلى ريال مدريد من أجل ترتيب الفوضى الكبيرة التي صنعها البرتغالي جوزيه مورينيو قبل رحيله إلى تشيلسي الإنجليزي.

وتولى مدرب نابولي السابق مسؤولية تدريب ريال مدريد خلفاً للمدرب كارلو أنشيلوتي في وقت سابق من هذا الصيف ، وذلك بعد فشل المدرب الإيطالي بالحصول على أي لقب الموسم الماضي.

 

وقالت زوجة المدرب رافا بينيتيز وتدعى “مونتسيرات سيارا” أن مصير زوجها هو أن يدرب الأندية التي أشرف عليها البرتغالي جوزيه مورينيو مثل تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

 

وتحدثت مونتسيرات سيارا عن انتقال زوجها من أجل تدريب ريال مدريد وقالت مازحة : “دعونا نحاول إصلاح الأخطاء التي تركها صديقنا (مورينيو) ، إذا فكر في ذلك فسوف ينجح بطبيعة الحال مثل الأندية السابقة”.

 

واعترفت زوجة بينيتيز التي تعمل أستاذة قانون في المنطقة الشمالية من إقليم جاليسيا أن زوجها يطبق الخطط التكتيكية بلا هوادة واضافت : “في أول مرة التقينا بها فقد ذهبنا إلى مطعم للبيتزا في مدريد”.

 

وتابعت بقولها : “في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة عن كرة القدم ، لكن بينيتيز أخذ القلم وبدأ يشرح لي على مفرش المائدة كيفية تطبيق خطة 4/2/2 ، هو يعمل دائماً من أجل كرة القدم ، هو يجبها جداً”.

مجموع المشاهدات: 3689 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة