الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | مهزلة الريال .. صور مضحكة حول الصفقة الفاشلة

مهزلة الريال .. صور مضحكة حول الصفقة الفاشلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مهزلة الريال .. صور مضحكة حول الصفقة الفاشلة مهزلة الريال .. صور مضحكة حول الصفقة الفاشلة
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

قامت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بالسخرية من فشل صفقة انتقال الحارس الاسباني دافيد ديخيا الى ريال مدريد بسبب تسليم المستندات المتعلقة بالصفقة خارج الموعد المحدد لاغلاق باب الانتقالات في اسبانيا.

و نشرت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة ، عدد من الصور الساخرة المتداولة في مواقع التواصل من بينها صورة لديخيا كتب عليها أن الوثائق أرسلت لريال مدريد و تم الاتصال بسرخيو راموس لترجمتها في اشارة الى عدم اتقان اللاعب للغات الاجنبية.

و علق طرفاء على صورة أخرى قائلين  أن فلورنتيو بيريز رئيس الملكي ضُبط و هو يحاول تغيير الساعة الى 23.59 من أجل تسجيل مستندات ديخيا في الآجال القانونية .

و في صورة مركبة من طرف نشطاء شبكات التواصل، ظهر الحارس السابق للريال ايكر كاسياس يحمل ورقة مكتوب عليها "أبيع جهاز فاكس" للسخرية  من ادارة الفريق الابيض التي تأخرت في ارسال الوثائق بطريقة لا تليق بفريق كبير. 

و في صور أخرى يظهر مدرب مانشستر يونايتد لويس فانغال مبتهجا بفشل الصفقة بعدما ظل يماطل في تحديد موقفه منها الى حدود الايام الاخيرة ، و أضاف نشطاء صورة ثانية له و هو يعانق مورينيو ، باعتبار انتمائهما سابقا لبرشلونة و دخولهم في صراعات مع حراس ريال مدريد.

مجموع المشاهدات: 9596 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة