الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | كيلور نافاس يغيب عن منتخب كوستاريكا بسبب غموض مستقبله مع الريال

كيلور نافاس يغيب عن منتخب كوستاريكا بسبب غموض مستقبله مع الريال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيلور نافاس يغيب عن منتخب كوستاريكا بسبب غموض مستقبله مع الريال كيلور نافاس يغيب عن منتخب كوستاريكا بسبب غموض مستقبله مع الريال
 

غيب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف منتخب بلاده خلال وديتيه المقبلتين أمام كل من البرازيل يوم السبت المقبل ثم أمام أوروجواي يوم الثلاثاء الذي يليه بسبب الظروف التي أحاطت به خلال الأيام الأخيرة داخل ناديه ريال مدريد الأسباني.

وكشف الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن غياب نافاس عن المباراتين القادمتين لمنتخب البلاد.

 

وذكر الاتحاد الكوستاريكي أن نافاس فضل المكوث في أسبانيا بعد التحدث مع رئيس الاتحاد رودولفو بيالوبوس من أجل التشاور مع إدارة ريال مدريد حول ما حدث في الأيام الأخيرة وما أسفرت عنه نتائج فشل صفقة انضمام الحارس الأسباني دافيد دي خيا لصفوف النادي الملكي قادما من مانشستر يونايتد وما تبع ذلك من إخفاق عملية انتقال نافاس في المقابل لصفوف النادي الإنجليزي.

 

وقال بيالوبوس: “ندرك أن الموقف الذي يمر به كيلور نافاس صعب للغاية .. غموض الرؤية حول مستقبله تسبب له في إرهاق ذهني كبير ولهذا أردنا أن يكون هو من يقرر الانضمام من عدمه إلى المنتخب .. كان نافاس هو من أخبرنا أنه يريد أن يظل في أسبانيا للتحدث مع المسؤولين في ريال مدريد لاستبيان ماهية ما حدث في الأيام الأخيرة”.

 

ومن جانبه، قال أوسكار راميريز المدير الفني لمنتخب كوستاريكا والذي يتواجد معه في الوقت الحالي بمدينة نيوجيرسي الأمريكية استعدادا لمواجهة البرازيل وديا يوم السبت القادم، أنه يتفهم موقف نافاس ويرى أنه من المناسب أن يظل في أسبانيا.

 

وتلعب كوستاريكا أمام البرازيل يوم السبت المقبل ثم تواجه منتخب أوروجواي في 8 أيلول/سبتمبر الجاري بالعاصمة الكوستاريكية سان خوسيه.

 

وتستعد المنتخبات الثلاثة لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

 
مجموع المشاهدات: 5012 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة