الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | رئيس الريـال يخطط لتوجيه ضربة لبرشلونة

رئيس الريـال يخطط لتوجيه ضربة لبرشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الريـال يخطط لتوجيه ضربة لبرشلونة رئيس الريـال يخطط لتوجيه ضربة لبرشلونة
 

حقق نادي برشلونة في الموسم الماضي تفوق كبير على حساب ريال مدريد على مستوى النتائج وتحقيق الألقاب لكن الغلبة كانت لريال مدريد من ناحية خطف المواهب الشابة.

وتمكن برشلونة من تحقيق الرباعية الليغا, كأس ملك اسبانيا , دوري الأبطال الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية.

من جانبه تمكن فلورنتينو بيريز من اقناع الجوهرة النرويجية الشابة مارتين أوديغارد من اللعب في صفوف ريال مدريد بدلا من الأنضمام الى فريق ملعب كامب نو.

واستمر تفوق ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية ليضم ماركو أسينسيو جناح ريال مايوركا والذي كان أبرز أهداف لويس انريكي في الجانب الأيمن.

ووضع برشلونة البرازيلي دانيلو نجم بورتو خيار جديد لخلافة داني آلفيس ليقرر فلورنتينو بيريز ضم اللاعب من نادي بورتو بشكل عاجل مقابل 31.5 مليون يورو.

وخطف ريال مدريد كذلك موهبة أياكس ألمينك بيترز 16 عاما والذي وضع بقوة على رادار نادي برشلونة كما في الصيف الماضي تعاقد ريال مدريد مع المدافع الشاب خيسوس فاييخو 19 عاما من نادي ريال سرقسطة وهو اللاعب الملقب بكارلوس بويول الجديد والذي كان مطلب هام لكشافين مدرسة اللاماسيا في برشلونة ويرفض لاعب ريال بيتيس داني سيبالوس تمديد عقده مع ناديه بسبب الاتفاق مع ريال مدريد وذلك بعدما كان اللاعب على أعتاب الرحيل لصفوف برشلونة.

هل يوجه فلورنتينو بيريز ضربة قاضية جديدة لبرشلونة؟

ربطت صحيفة سبورت الكتالونية نادي برشلونة برغبة كبيرة في ضم صانع ألعاب نادي ليفربول البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو .

وقالت الصحيفة ان برشلونة يخطط لدفع 30 مليون يورو في يناير المقبل لضم كوتينيو كما ان اللاعب رحب بفكرة الأنضمام الى ملعب كامب نو.

ولعب نيمار دور كبير في اقناع صديقه كوتينيو باللعب في صفوف برشلونة وتعويض رحيل بيدرو رودريغيز واصابة رافينيا ألكانتارا .

من جانبها حملت شبكة ديفنسا سنترال خبر مقلق لجماهير برشلونة حيث أكدت أن وكيل أعمال كوتينيو قد اجرى اتصالات مع فلورنتينو بيريز ومسئولي ريال مدريد.

ويرغب رافا بنيتيز في التعاقد مع صاحب الـ23 عاما لتدعيم مركز الوسط الهجومي الذي عانى في الموسم الحالي بقوة عند غياب الثنائي غاريث بيل وخاميس رودريغيز بسبب الاصابة.

ويحق لكوتينيو المشاركة بدوري الأبطال في النصف الثاني من الموسم الحالي سواء بقميص نادي برشلونة أو ريال مدريد في حالة رحيله من الانفيلد.

ويطالب جمهور ليفربول بالحفاظ على كويتينيو خصيصا عقب رحيل لويس سواريز في صيف 2014 والثنائي رحيم سترلينغ وستيفن جيرارد في صيف2015 .

وكان كوتينيو قد انضم الى ليفربول قادما من صفوف انتر ميلان في صيف2013 بعقد يمتد الى صيف 2018 .

ويتوقع ان يسعى مدرب ليفربول الجديد المنتظر الألماني يورغن كلوب بكل قوة من أجل الحفاظ على كوتينيو كعنصر هام في تشكيلة فريقه الجديد.

مجموع المشاهدات: 4707 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة