الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب مدريدي سـابق

برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب مدريدي سـابق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب مدريدي سـابق برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب مدريدي سـابق
 

قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن وكيل أعمال بيبي ريينا حارس مرمى نابولي تواجد في الكامب نو الأربعاء الماضي لعرض خدمات موكله على برشلونة.

 

ولا يبدو صاحب الـ 33 عامًا اسمًا مطلوبًا في برشلونة الذي طلب مسؤولوه تقييم إمكانية التعاقد مع زميله في نابولي، خوسيه كاييخون لاعب ريال مدريد السابق الذي يمثله وكيل الأعمال نفسه.

 

ونجح كاييخون، 29 عامًا، في إثبات نفسه مع نابولي فهو قادر على تقديم يد المساعدة لزملائه، تسجيل الأهداف، اللعب على الطرفين بالإضافة إلى مساندة الدفاع وهو خيار يُعجب المدرب لويس إنريكي جدًا.

 

ويُخطط إنريكي للاعتماد على كاييخون كمُهاجم رابع أي كبديل للـ MSN رغم أن المفاوضات مع نابولي لن تكون سهلة حيث حدد الرئيس أوريليو دي لورنتيس سعر اللاعب بـ 30 مليون يورو بينما يضع برشلونة 18 مليون يورو ميزانية لإتمام هذه الصفقة.

 

ويُعتبر دي لورنتيس شخصًا يصعب التعامل معه عندما يتعلق الأمر بالسوق إلى جانب الأهمية الكبيرة لكاييخون الذي سجل 13 هدفًا وصنع 13 غيرها في 47 مشاركة مع نابولي في كل المسابقات هذا الموسم.

 

ويمتلك كاييخون سنتين في عقده مع نابولي وهذا يعني أن النادي الإيطالي ما زال قادرًا على التحكم بمصير اللاعب الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية ومنها فالنسيا.

 

جدير بالذكر أن برشلونة كان مهتمًا لسنوات طويلة بالتعاقد مع كاييخون الذي كان يلعب مع إسبانيول قبل أن يختاره جوزيه مورينيو للعب في ريال مدريد. 

 

المصدر : غول 

 
مجموع المشاهدات: 2697 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة