الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | الكولومبي خاميس يجهز للعيش في هذه المدينة

الكولومبي خاميس يجهز للعيش في هذه المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكولومبي خاميس يجهز للعيش في هذه المدينة الكولومبي خاميس يجهز للعيش في هذه المدينة
 

ارتبط اسم الدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز" خلال الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية الأوروبية، فهو قد عانى الأمرين خلال الموسم الماضي بجلوسه في معظم المباريات على دكة البدلاء وذلك سواءً رفقة المدرب الإسباني "رافاييل بينيتيز" أو الفرنسي "زين الدين زيدان".

 

فصحيح أن أداءه المتواضع هو من كان وراء تلك القرارت، لكن عدم وضع الثقة فيه وانعدام توجيهه بالشكل المناسب كانا أيضًا من بين الأسباب التي زادت من تعقيد وضعيته ولعل المستوى الرائع الذي يصم عليه رفقة المنتخب الكولومبي في كوبا أمريكا الجارية خير دليل على ذلك.

 

ويبدو أن هذه المسابقة القارية ستغير كذلك من تفكير صاحب ال 24 سنة، فبعد أن كان مع بدايتها يلمح إلى عشقه للنادي الملكي ورغبته في البقاء رفقته لسنوات طويلة، ها هو يتخذ الآن قرارت مناقضة تمامًا لتلك التصريحات وبدأ يجهز للعيش في مدينة جديدة.

 

فحسب صحيفة "دون بالون" قام خاميس بشراء منزل في مدينة مانشستر وذلك في حي راق يقطنه العديد من النجوم الكبار، بل وحتى من المتوقع أن يستقر فيه أيضًا البرتغالي ومدرب الشياطين الحمر الجديد "جوزيه مورينيو"

 

ومن جهة أخرى، يملك كل من الكولومبي و"السبيشل وان" نفس وكيل الأعمال "جورجي مينديش"، أي أنه على الأرجح الرجل الذي يحاول إقناع خاميس بالانضمام لمانشستر يونايتد. 

 

عن (جوول)

مجموع المشاهدات: 2838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة