الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | صحف إسبانية : رونالدو ردد ألفاظ غير أخلاقية تجاه زيدان بعد استبداله (فيديو)

صحف إسبانية : رونالدو ردد ألفاظ غير أخلاقية تجاه زيدان بعد استبداله (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحف إسبانية : رونالدو ردد ألفاظ غير أخلاقية تجاه زيدان بعد استبداله (فيديو) صحف إسبانية : رونالدو ردد ألفاظ غير أخلاقية تجاه زيدان بعد استبداله (فيديو)
 

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، شتم مدربه زين الدين زيدان، الذي قام باستبداله خلال لقائه أمام لاس بالماس، في الجولة السادسة من الليغا.

وزج زيدان باللاعب لوكاس فاسكيز بدلا من رونالدو، في الدقيقة 72 من المباراة التي جرت السبت، 24 سبتمبر/أيلول، الأمر الذي أثار حفيظة البرتغالي وغضبه، سيما وأن لاس بالماس أدرك التعادل بعد خروج الدون.

والتقطت عدة كاميرات تلفزيونية كريستيانو رونالدو كيف تحدث معه مندوب زيدان لمراقبة المباريات، غارسيا كول، في محاول لتهدئة "صاروخ ماديرا" بعد خروجه غاضبا من أرض الملعب.

وأكدت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، أن رونالدو تفوه ببعض الألفاظ الخارجة طوال جلوسه على دكة البدلاء بحق زيدان واللاعب البديل لوكاس فاسكيز.

كما أكدت صحيفة "موندو ديبوريتفو" المقربة من برشلونة، من جانبها، أن رونالدو لم يعجبه الخروج من الملعب، وأن الكاميرات التقطت رونالدو، وهو يقول "اللعنة.. اللعنة"، كما شتم زيدان بألفاظ غير أخلاقية.

يذكر أن زيدان أكد، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن استبدال رونالدو كان بهدف إراحته قبل مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند، المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مجموع المشاهدات: 19748 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة