الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | هل ينجح ريال مدريد في رفع "الطرد" عن كريستيانو؟

هل ينجح ريال مدريد في رفع "الطرد" عن كريستيانو؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل ينجح ريال مدريد في رفع "الطرد" عن كريستيانو؟
 

يدرك نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن احتمالات نجاحه في تخفيف العقوبة الموقعة على نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو ضئيلة للغاية، لكنه لا يرغب في رفع الراية البيضاء مبكراً.

 

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم وقع عقوبة الإيقاف على رونالدو 5 مباريات، بعد أن نال اللاعب بطاقة حمراء في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني الأحد الماضي، بالإضافة إلى دفعه حكم المباراة.

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد سيسعى إلى أن يشارك رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراته اليوم الأربعاء أمام ضيفه برشلونة، في مباراة الإياب، باستصدار قرار من لجنة التظلمات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم بإلغاء الإنذار الثاني، الذي نال على إثره البطاقة الحمراء.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي واللاعب ومدربه يدركون أن لجنة التظلمات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد تلغي الإنذار الثاني الذي حصل عليه رونالدو، لكنها ستبقي بكل تأكيد على عقوبة الإيقاف 4 مباريات بسبب الدفعة.

 

ومن المؤكد أن لجنة التظلمات لن تلغي عقوبة الإيقاف 4 مباريات حتى لو ألغت الإنذار الثاني، لأن هذه العقوبة تمثل الحد الأدنى للعقوبات التي يجب توقيعها على أي لاعب يعتدي على حكم المباراة بأي صورة.

 

ومن المقرر أن يصدر قرار لجنة التظلمات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم الخاص بهذا الموضوع في وقت لاحق اليوم.

مجموع المشاهدات: 2477 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة