الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | راموس يطلب من بيريز فرصة ثانية لحكيمي وها علاش!

راموس يطلب من بيريز فرصة ثانية لحكيمي وها علاش!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
راموس يطلب من بيريز فرصة ثانية لحكيمي وها علاش!
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

كشف موقع "دياريو غول" الاسباني ، أن قائد ريال مدريد سيرخيو راموس تحدث مع الرئيس فلورنتينو بيريز و طلب منه الصبر على اللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي بعد الانتقادات الكبيرة التي استهدفته عقب مباراة الجزيرة الاماراتي في مونديال الاندية و شكوى زميله كريم بنزيمة منه .

و تحدثت أنباء عن عزم الادارة الريالية اعارته لفريق متوسط من أجل اللعب بشكل رسمي و كسب التجربة، لكن قائد الملكي يعارض بقوة هذه الفكرة و يطالب بمنحه فرصة أخرى على الاقل حتى نهاية الموسم،  ليس لأنه واثق من امكانيات اللاعب الشاب ، يضيف نفس المصدر ، لكنه يحاول منع التعاقد مع لاعب نجم  لشغل مكان الظهير الايمن من أجل حماية رسمية صديقه المقرب كارفخال  العائد بعد غياب بسبب مشاكل صحية و الذي يحاول زيدان اراحته من حين لآخر لضمان حضوره في المواعيد الكبرى. 

و يضيف المنبر الاعلامي الاسباني، أن راموس يُلح في انتداب قلب دفاع في الميركاتو الشتوي قبل التفكير في مركز الظهير الايمن لأنه يتوفر فقط على ناتشو و بايخو كبديلين له و لفاران ، و هو الامر الذي تعمل الادارة التقنية للملكي على معالجته ، حيث يتردد اسم  الشاب ماتياس دي لايت لاعب اياكس امستردام و أيضا كريستيان بونوتشي صخرة دفاع الميلان، كصفقتين محتملتين في الايام المقبلة.

مجموع المشاهدات: 31835 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | رشید
لانتعجب من هذا السلوك. لأن المغرب سيلعب ضد اسبانيا وبالتالي فهي بداية الحرب على اللاعبين المغاربة في البطولة الاسبانية لتهميشهم خصوصا لما اشترط رونار اللعب في النادي للمشاركة في المنتخب. وبذلك فهذا منتظر من إسبانيا والأمر لن يقف عند حكيمي بل سيطال كل اللاعبين البارزين حتى يتم اقصاءهم بعلة عدم المشاركة. ولهذا فالكرة في اسبانيا بدون أجانب فهي متوسطة المستوى. وعليه فيجب الوعي والاحتياط.
مقبول مرفوض
1
2017/12/16 - 02:47
2 | Jamal
المغرب
بلفعل سياسة دخلوها في الكرة هدا هو دليل بنزيما يهودي وليس لعيب يضيع اكتر من محولة لي فرص لي تسجيل
مقبول مرفوض
0
2017/12/17 - 03:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة