الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | بالفيديو: ريال مدريد يقلب الطاولة على ليغانيس و يرتقي للمركز الثالث

بالفيديو: ريال مدريد يقلب الطاولة على ليغانيس و يرتقي للمركز الثالث

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: ريال مدريد يقلب الطاولة على ليغانيس و يرتقي للمركز الثالث
 

 

ارتقى نادي ريال مدريد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بفوزه اليوم الأربعاء، 3-1، على مضيفه ليغانيس، ليقلص فارق النقاط خلف أتلتيكو مدريد الوصيف إلى 7 نقاط.

وارتقى الريال للمركز الثالث بترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر)، في حين تجمد رصيد ليغانيس، الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي والـ11 في البطولة هذا الموسم، عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

رغم غياب عدد من العناصر الأساسية عن الريال في المباراة، في مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر المصاب مارسيلو، إلا أن الفريق نجح في قلب تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين ومستحق.

وبادر ليغانيس بالتسجيل مبكراً عن طريق أوناي بوستينزا في الدقيقة السادسة، وتعادل لوكاس فاسكيز سريعاً لمصلحة الريال في الدقيقة 11.

واستغل الريال حالة الارتباك التي عانى منها دفاع ليغانيس، ليضيف كاسيميرو الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما تكفل المدافع المخضرم سيرجيو راموس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة، رد الريال اعتباره أمام ليغانيس، الذي تسبب في الإطاحة بالفريق الملكي من دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

مجموع المشاهدات: 3416 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة