الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | فاران يدافع عن بنزيمة ضد صافرات الاستهجان

فاران يدافع عن بنزيمة ضد صافرات الاستهجان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاران يدافع عن بنزيمة ضد صافرات الاستهجان
 

خرج قلب دفاع ريال مدريد، الفرنسي رافائيل فاران، للدفاع عن مواطنه ومهاجم الفريق "الملكي"، كريم بنزيما، إزاء الانتقادات الكثيرة الموجهة إليه في الفترة الماضية لندرة أهدافه، مشيراً إلى أنه يقدم الكثير للفريق.

 

وصرح فاران عقب التعادل المخيب للآمال بهدف لمثله على ملعب سانتياغو برنابيو أمام أثلتيك بلباو بالجولة 33: "ما يقدمه (كريم) للفريق كثير على مستوى التحركات وجودة التمريرات، هذا الموسم يعاني أكثر لتسجيل الأهداف لكن هذا قد يحدث في مشوار أي لاعب، دائماً ما ندعمه لأننا نعرف الجودة التي لديه، وما يمكن أن يقدمه للفريق، نعلم أنه لاعب كبير، دائماً ما نحفزه".

 

وأضاف: "بالطبع يتضايق عندما لا يسجل لأنه يرغب في هز الشباك، لكنه يعلم بأن كرة القدم ليست فقط في تسجيل الأهداف، هو رأس حربة، بالطبع، ودائماً ما يرغب في التسجيل لكنه يفعل أيضاً العديد من الأمور المختلفة، أعتقد أن كريم سيعود سريعاً للتسجيل وسيساعدنا بشكل جيد للغاية في نهاية الموسم".

 

وعن صافرات الاستهجان الصادرة من جمهور البرنابيو للمهاجم الفرنسي، قال: "نتفهم الأمر لأنه جمهور ينتظر منا الكثير ويطالب كريم بتسجيل المزيد من الأهداف ولكنه يلعب بشكل جيد في الكثير من الأحيان ويساعد الفريق، من الطبيعي مطالبته بتسجيل الأهداف لكننا نعلم أنه يحتاج للدعم".

مجموع المشاهدات: 1896 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة