الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | مدرب غير متوقع قد يتولى قيادة الريال الموسم القادم

مدرب غير متوقع قد يتولى قيادة الريال الموسم القادم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب غير متوقع قد يتولى قيادة الريال الموسم القادم
 

ذكر موقع صحيفة "آس" أن فريق ريال مدريد، مهتم بالحصول على خدمات مدرب منتخب البرازيل تيتي، من أجل تولي قيادة "الميرنغي" في الموسم القادم خلفاً للمدرب الفرنسي زيدان، وأضاف الموقع الإسباني أن تيتي أجل تجديد عقده مع منتخب "السيلسياو"، حتى الانتهاء من بطولة كأس العالم في روسيا 2018، التي تنطلق بعد أيام قليلة.

وأوضح موقع "آس" بناء على معلومات منسوبة إلى وسائل إعلام برازيلية أن ريال مدريد، يبحث الآن إمكانية إشراف تيتي على تدريب الفريق، خاصة وأن لمسة المدرب البرازيلي واضحة على منتخب بلاده، الذي يُعد من أبرز المرشحين للظفر بكأس العالم.

وبحسب نفس المصدر، سيرفع تعاقد "الأبيض الملكي" مع تيتي (57 عاماً)، من إمكانية ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تربطه علاقة قوية بالمدرب تيتي، خاصة وأن نجم باريس سان جيرمان يُعد الهدف الرئيسي لريال مدريد. 

يُشار إلى أن، تيتي تولى مهمة الإشراف على تدريب المنتخب البرازيلي سنة 2016 ، وتمكن من تطوير منتخب "السامبا" بالاعتماد على اللعب الهجومي وتنويع مراكز اللعب بين اللاعبين، بالإضافة إلى الضغط على حامل الكرة، فيما يُواصل ريال مدريد رحلة البحث عن خليفة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل بشكل مفاجئ عن الفريق، بعدما قاده إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه.


مجموع المشاهدات: 4669 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة