الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | نجم ريال مدريد المعار قريب من العودة إلى البيرنابيو

نجم ريال مدريد المعار قريب من العودة إلى البيرنابيو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم ريال مدريد المعار قريب من العودة إلى البيرنابيو
 

قالت صحيفة ماركا الإسبانية واسعة الانتشار أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يرغب بشدة في إنهاء إعارته ببايرن ميونخ و العودة للنادي الملكي.

وأوضحت الماركا أن ريال مدريد يضع في الإعتبار إحتمال عودة خاميس المُعار إلى بايرن ميونيخ حتى 30 يونيو 2019 مع خيار الشراء من قبل الفريق الألماني، لكن ليس من الممكن إنهاء الإعارة والعودة إلى ناديه السابق.

في حال كانت رغبة خاميس رودريجيز مشتركة مع ريال مدريد وهي العودة إلى النادي الملكي، يجب على فلورنتينو بيريز واللاعب الكولومبي التفاوض مع إدارة بايرن ميونيخ ومحاولة الوصول إلى اتفاق.

وقد أعرب بارين ميونيخ بالفعل رغبته في الاستفادة من خيار الشراء الذي يمتلكه مع نهاية إعارة جيمس في 30 يونيو 2019 ولكن عندما قدم هذا الإدعاء كان الوضع في ريال مدريد مُختلف تماماً بوجود زيدان.

يعتقد جولين لوبيتيجي مدرب الريال الجديد أن خاميس رودريجيز لاعب مُربح ويمكن أن ينجح في ريال مدريد، مع العلم أن النادي الملكي جدد عقد جيمس حتى يونيو 2021 قبل إعارته الموسم الماضي إلى بايرن ميونيخ.

 

إدارة بايرن ميونيخ راضون عما قدمه خاميس الموسم الماضي حيث شكر رومينيجه علناً أنشيلوتي لإصراره على التوقيع مع الكولومبي، لكن حتى الآن لم يحدد المدرب الجديد نيكو كوفاتش مستقبل النجم الكولومبي جيمس.

مجموع المشاهدات: 2024 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة