الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | بايرن ميونخ يرد على الريال بشأن استعادة خاميس

بايرن ميونخ يرد على الريال بشأن استعادة خاميس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايرن ميونخ يرد على الريال بشأن استعادة خاميس
 

أشارت تقارير صحافية إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني لن يغلق الباب أمام مفاوضات محتملة مع ريال مدريد لإعادة لاعبه الكولومبي المعار من الملكي خاميس رودريغيز الذي يرغب في العودة لسانتياغو بيرنابيو، وفقاً لما تردد بقوة في الأوساط الكروية خلال الآونة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن صانع الألعاب الكولومبي الذي انتقل معاراً للبايرن الصيف الماضي لعدم حصوله على القدر الكافي من دقائق اللعب بين صفوف "الملكي"، حين كان الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً للفريق، يرغب الآن في العودة للقلعة البيضاء عقب استقالة الأخير الذي خلفه في المنصب جولين لوبيتيغي.

وعلى الرغم من أن البايرن لديه عقد استعارة لخاميس يمتد لمدة عام آخر مع خيار للشراء بشكل نهائي، لا يريد النادي البافاري الإبقاء على لاعب رغماً عنه، لا سيما وأن الكولومبي قدم موسماً جيداً مع الفريق في 2017-2018، فضلاً عن العلاقة الجيدة التي تجمع بين الفريق الألماني وريال مدريد.

وفي هذا الإطار، أبرزت الصحيفة أن بطل البوندسليغا سيضع هذا الأمر بعين الاعتبار حال أراد تفعيل خيار الشراء للاعب، ولن يدير ظهره لرغبة خاميس بالعودة للريال، لذلك لن يرفض التفاوض للتوصل لاتفاق مع النادي الإسباني.

مجموع المشاهدات: 2662 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة