الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | رسميا: غياب كريستيانو عن نهائي الكأس أمام برشلونة

رسميا: غياب كريستيانو عن نهائي الكأس أمام برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا: غياب كريستيانو عن نهائي الكأس أمام برشلونة رسميا: غياب كريستيانو عن نهائي الكأس أمام برشلونة
 

تأكد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، نظراً لعدم تعافيه في الوقت المحدد من إصابة في عضلات الساق اليسرى.

وأعلن كل من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقائد الفريق إيكر كاسياس هذا النبأ خلال مؤتمر صحافي اليوم (الثلثاء)، شهد غياب البرتغالي الذي سيتعين عليه مواصلة المران الفردي في المدينة الرياضية الخاصة بالنادي الملكي.

وقال أنشيلوتي: «علمت صباح اليوم أنه لن يستطيع اللعب. فقدنا كريستيانو لكن هناك لاعبين كثيرين يعانون من الاصابة أيضاً ونحن واثقون في هذا الفريق الذي لطالما تجاوز جيداً الإصابات. وسنفعل ذلك غداً».

وحاول أنشيلوتي استغلال إصابة كريستيانو لتحفيز زملائه، قائلاً: «سنفقد لاعباً يتمتع بإمكانات هائلة، لكن الفريق تعامل بطريقة جيدة للغاية حينما كان غائباً. إصابة كريستيانو تعد دافعاً للجميع. عملنا أكثر وجرينا أكثر ولعبنا بشكل جماعي أكثر في المباريات التي تخلف عنها».

أما عن أسباب إصابة الفتى الذهبي لمدريد ومنتخب البرتغال، وما إذا كان الإرهاق هو السبب، دافع الإيطالي عن ذلك بالقول: «لم يحصل على راحة لأنه لم يكن يبدو عليه التعب قط في أي مناسبة. لو ظهر عليه ذلك لم يكن ليلعب. اهتممنا به كما فعلنا مع اللاعبين الآخرين الذين تعرضوا لإصابات».

وأشار إلى أن رونالدو لن يسافر برفقة الفريق مساء اليوم إلى مدينة فالنسيا التي ستستضيف نهائي الكأس، بل سيلحق بالبعثة غداً الأربعاء كي يكون بجوار زملاءه في هذا اللقاء الصعب وسيشاهد المباراة من مقاعد المتفرجين.

ويتصارع الغريمان التاريخيان غداً الأربعاء على لقب الكأس الذي يبدو أسهل لهما هذا الموسم من الفوز بالليغا، إذ يحتل الريال والبرشا المركزين الثاني والثالث على الترتيب خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.

كما يحظى الريال بفرصة أفضل للمضي قدماً في دوري الأبطال بينما انتهت آمال الكتالوني عند دور ربع النهائي بعد خروجه على يد أتلتيكو.

مجموع المشاهدات: 2449 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة