الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | ماذا قال المدريديون بعد الفوز؟

ماذا قال المدريديون بعد الفوز؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماذا قال المدريديون بعد الفوز؟ ماذا قال المدريديون بعد الفوز؟
 

أنشيلوتي: 

 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني شعوره بالسعادة عقب فوز فريقه الليلة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال أنشيلوتي عقب المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو “لعبنا بشكل جيد، عانينا في بعض الاحيان ولعبنا بشكل هجومي رائع في أحيان أخرى. أنا سعيد للغاية بمجمل المباراة، واضعا في الحسبان عدم الدفع بجاريث بيل أساسيا وكون كريستيانو غير مكتمل اللياقة” بعد عودته من إصابة عضلية.

 

وأوضح كارليتو في تصريحات لـ(كانال بلوس) “بدأنا المباراة خائفين بعض الشيء، وفقدنا الكرة في المرتدات وواجهنا صعوبات أكبر. في الشوط الثاني انخفض أداء بايرن بعض الشيء وكانت الأمور أسهل بالنسبة لنا للسيطرة على الكرة، ولكن مع نقص الفعالية”.

 

وأضاف “في الشوط الأول دافعنا، لكننا كنا نشن مرتدات خطرة للغاية، العمل الجماعي كان رائعا للغاية، وفي نصف النهائي نحتاج مثل هذه الأمور”.

 

وأكد “لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق بدون بيل وبحالة كريستيانو البدنية المتوسطة. لقد أدى كريستيانو مجهودا رائعا وتحلى بالهدوء، وكان متيقنا من أنه سيلعب”.

 

وأضاف “لقاء العودة سيكون صعبا للغاية”، رغم تأكيده على أن فريقه سيسافر لألمانيا “بأفضلية طفيفة”، مشيرا “علينا اللعب بنفس الثقة والرغبة في الفوز التي أظهرناها اليوم”.

 

بوتراجينيو:

 

أكد مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميلو بوتراجينيو اليوم أن فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نتيجة “إيجابية”، لكنها “خطيرة للغاية” بالنسبة للفريق البافاري، الا أنه أقر بصعوبة الحفاظ على هذه النتيجة في مباراة الإياب.

 

وأوضح، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “الفوز بهدف دون رد أمر إيجابي للغاية. في مباراة الذهاب من العام للغاية الحفاظ على نظافة الشباك. من الصعب للغاية ألا يسجل الريال أهدافا. نعرف أن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية، ولكن الفوز بهدف نتيجة خطيرة للغاية بالنسبة لبايرن”.

 

وأضاف “لابد من اللعب، ليست نتيجة سيئة. نعرف أن هناك ستكون الأمور صعبة للغاية. هناك سيتعين علينا تسجيل أهداف. يجب أن نتحلى بالذكاء، ولكن لدينا أشخاص ناضجون. انها المرة الرابعة على التوالي التي نبلغ فيها نصف النهائي. ألمانيا بالنسبة لنا ليست البلد الأفضل، ولكن أقصينا هناك فريقا آخر هذا الموسم”.

 

وأثنى على سلوك الجماهير والأداء الدفاعي لفريقه، مشيرا “الجمهور كان رائعا. وأداء الفريق الدفاعي كان رائعا. أمام فريق يتمتع بقدرات هجومية كبيرة مثل البايرن لم نسمح سوى بفرصة واحدة التي سنحت لماريو جوتزه، والتي تصدى لها كاسياس”.

 

وتابع “ونحن على النقيض، صنعنا فرصا مؤكدة، لم يكن من الصعب الوصول لهذا المستوى. لم نستغلها، وهذا أمر مؤسف، ففي حال سجلنا أهداف أخرى كنا لنتعامل مع مباراة الإياب بمنطلق آخر. إنه فوز يرضي الجماهير، الا أننا نأسف لعدم استغلال هذه الفرص”.

 

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال “إنه عائد من الإصابة، وأراد مساعدة الفريق. تواجده حافز كبير للجماهير وتهديد للخصم”.

 

راموس:

 

قال مدافع ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس أن الفريق بذل كل ما لديه من جهد في مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب سانتياجو برنابيو، معتبرا أن الفوز بهدف نظيف يعتبر “نتيجة جيدة”.

 

وقال راموس في تصريحات لقناة (بلوس) الإسبانية “لقد كانت مباراة قوية وخشنة واحتاجت الكثير من الجهد، قدمنا
أداء دفاعي جيد ونجحنا في خلق الكثير من الفرص، أنا راض عن هذه النتيجة قبل الذهاب لميونخ”، لخوض لقاء العودة.

 

وأضاف اللاعب “لم يوجد استسلام أمام الاستحواذ على الكرة من قبل بايرن الذي يضم مجموعة من اللاعبين الرائعين أصحاب المهارات الذين يحبون امتلاك الكرة بين أقدامهم.. لعبنا بصورة جيدة على المرتدات ونجحنا في الحاق الضرر بهم”.

 

وأشاد راموس بالتصدي الذي نفذه قائد الفريق الحارس إيكر كاسياس لتسديدة ماريو جوتزه قبل نهاية المباراة حيث تابع “نحن معتادون على هذا الأمر، لدينا حارسين رائعين سواء كاسياس في الكأس ودوري الأبطال أو دييجو لوبيز في الليجا”.

 

وأشار المدافع إلى أن فريقه سيسعى وراء تحقيق الفوز في مباراة العودة بميونخ، موجها الشكر لجماهير الفريق على دعمها اليوم.

كريستيان:

 

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني اليوم أن “البعض لم يكونوا يرغبون في مشاركته” أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي انتهت لصالح الفريق الملكي بهدف دون رد.

 

وقال كريستيانو، في تصريحات صحفية، “كنت أشعر بالخوف، كانت مباراتي الأولى بعد (غياب استمر) ثلاثة أسابيع. كنت أشعر بالثقة، ولكن البعض لم يكونوا يرغبون في أن ألعب، ولكن آخرون شعروا برغبتي في ذلك. شعرت بأنني في حالة رائعة”.

 

وبسؤاله حول من لا يرغب في أن يخوض كريستيانو المباراة “هذا أمر آخر، لابد أن نشعر بالسعادة، لقد فزنا”، مؤكدا “لم أضغط على نفسي (للمشاركة) أشعر أنني في حالة جيدة”.

 

وأكد أنه لا يشعر بالضيق أو الغضب، مشيرا “لقد أصبح هذا من الماضي. عاد كريستيانو في محاولة لتقديم المساعدة”.
وأشار إلى أن الفوز على البايرن بهدف دون رد “أمر جيد بالطبع.. نتقدم بأفضلية جيدة، واذا سجلنا هدفا (في مباراة الإياب) ستتعقد الأمور بالنسبة لهم”.

 

مجموع المشاهدات: 3645 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اكرم بوالسليو
والله الريال كبير في المواعيد الكبرى
مقبول مرفوض
1
2014/04/30 - 09:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة