الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | أرقام رهيبة : كريستيانو لوحده يتفوق على 15 فريقاً في الليغا

أرقام رهيبة : كريستيانو لوحده يتفوق على 15 فريقاً في الليغا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرقام رهيبة : كريستيانو لوحده يتفوق على 15 فريقاً في الليغا أرقام رهيبة : كريستيانو لوحده يتفوق على 15 فريقاً في الليغا
 

أشادت صحيفة "أس" الإسبانية بنجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أنه رغم بلوغه 29 عاماً واقترابه من الـ30 لا يزال يبرع في إحراز الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية.

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى أن رونالدو تمكن بعد خوضه 5 مباريات في الدوري الإسباني من إحراز 10 أهداف، وهو ما اعتبرته الصحيفة إنجازاً بعيد المنال عن باقي لاعبي البطولة من الفرق الأخرى.


إذ أن حصيلة الأهداف التي سجلها اللاعب البرتغالي بعد مرور 6 مراحل من المسابقة فاقت في مجموعها ما سجله 15 فريقاً يلعبون الموسم الجاري ضمن منافسات الدوي.

يذكر أن رونالدو غاب عن لقاء فريقه أمام ريال سوسيداد خارج الأرض في الجولة الثانية من مسابقة الدوري للإصابة.

ولم ينجح في تجاوز مجموع الأهداف التي أحرزها النجم البرتغالي حتى الآن سوى فرق فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو، فيما جاء رصيد رايو فايكانو معادلاً لرصيد اللاعب.

ولم يتمكن كريستيانو قبل ذلك من تسجيل 10 أهداف في أول 6 مراحل من المسابقة، إذ أحرز ستة أهداف في نفس هذه الفترة من عمر المسابقة في الموسمين الماضيين، غير أنه اقترب قليلاً من عدد أهداف الموسم الحالي في موسم 2011-2012 عندما أحرز 7 أهداف خلال نفس المدة.

ونجح رونالدو في لفت الأنظار إلى قدراته التهديفية الكبيرة منذ موسمه الأول بقميص الريال بعد أن تمكن من إحراز 5 أهداف في المراحل الأربع الأولى، إلا أنه توقف عن تسجيل المزيد من الأهداف حتى بداية المرحلة الـ12 من ذلك الموسم بسبب الإصابة.

مجموع المشاهدات: 1775 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة