الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | فيستيفال مدريدي أمام ليفانتي قبل مواجهة الكلاسيكو (شاهد أهداف المباراة)

فيستيفال مدريدي أمام ليفانتي قبل مواجهة الكلاسيكو (شاهد أهداف المباراة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيستيفال مدريدي أمام ليفانتي قبل مواجهة الكلاسيكو (شاهد أهداف المباراة) فيستيفال مدريدي أمام ليفانتي قبل مواجهة الكلاسيكو (شاهد أهداف المباراة)
 

فاز ريال مدريد الإسباني اليوم على ليفانتي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بملعب الأخير سيوتات دي فالنسيا بالجولة الثامنة من الليجا.

ووجه الريال بهذه الطريقة تحذيرا لليفربول الإنجليزي قبل مواجهته الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري الأبطال، وأيضا مواطنه برشلونة قبل استضافته السبت المقبل بملعب سانيتاجو برنابيو بكلاسيكو الليجا.

حصل المكسيكي خابيير هرنانديز “تشيتشاريتو” على ركلة جزاء (ق12) حيث تعرض لعرقلة من خوانفران بعد تلقيه تمريرة من الكولومبي جيمس رودريجز، تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسديدها ليضعها في الشباك.
أضاف تشيتشاريتو الهدف الثاني للريال (ق38) بعد أن حول برأسه عرضية رودريجز لتدخل الشباك.

سجل كريستيانو رونالدو هدفه الثاني (ق62) بعد مجهود رائع من إيسكو الذي أرسل له تمريرة متقنة نجح رونالدو بعدها في مراوغة اثنين من لاعبي ليفانتي ليسدد صاروخية لم يتمكن حارس أصحاب الأرض من التصدي لها لتحتضن الشباك.

جاء الهدف الرابع لصالح النادي الملكي بتوقيع جيمس رودريجز (ق66) بعد تلقيه تمريرة علوية في العمق رائعة من الألماني توني كروس ليسددها أرضية في الشباك.

كلل إيسكو ألاركون مجهوده الوافر طوال المباراة بهدف (ق81) من هجمة مرتدة حيث وصلت له الكرة على حدود منطقة الجزاء ويسددها ببراعة دون أن يقدر الحارس حتى على التحرك لصدها لتعانق الشباك.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الملكي إلى 18 نقطة في المركز الثاني مؤقتا فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند خمس نقاط في المركز الـ17.

 

وعزز كريستيانو رونالدو تصدره لقائمة هدافي الليجا برصيد 15 هدفا، كما أنه أصبح أو لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في أول ثمان جولات بالدوري الإسباني.

 

شاهد الأهداف من هنا

 
مجموع المشاهدات: 1866 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة