الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | صفعة أولى لقطر : الفيفا تسحب منها تنظيم كأس العالم للقارات 2021

صفعة أولى لقطر : الفيفا تسحب منها تنظيم كأس العالم للقارات 2021

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صفعة أولى لقطر : الفيفا تسحب منها تنظيم كأس العالم للقارات 2021
 

 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم سحب تنظيم بطولة كأس القارات 2021 من دولة قطر بسبب طقسها الحار جدا في فصل الصيف.

وصرح السكرتير العام للفيفا جيروم فالكة لوكالة (فرنس برس) أنه تقرر نقل بطولة كأس القارات 2021 لدولة آسيوية أخرى غير قطر سيتم الإعلان عنها قريبا، وذلك بسبب الظروف المناخية الصعبة للدولة العربية أثناء فترة الصيف.

ويأتي ذلك تباعا للمشاكل المتعلقة بتنظيم قطر لكأس العالم 2022، إذ طالبت العديد من الدول نقل البطولة لدولة أخرى بسبب الظروف المناخية للدولة العربية..مما دفع الفيفا لدراسة ما مدى إمكانية تنظيم البطولة في قطر أثناء فصل الشتاء.

وكان فريق عمل تابع للفيفا قد أصدر الثلاثاء الماضي توصية بإقامة مونديال قطر في الفترة بين 26 نوفمبر و23 ديسمبر 2022 تفاديا لحرارة الصيف.

ويذكر أن البلد المستضيف لبطولة كأس العالم يسند إليه تنظيم كأس القارات قبلها بعام واحد ، حتى يقف الفيفا على مدى جاهزية الدولة لاستضافة المونديال.

وكانت كأس القارات قد أقيمت في الوطن العربي ثلاث مرات من قبل، إذ استضافت البطولة المملكة العربية السعودية صاحبة الفكرة في أول ثلاث نسخ منها.

مجموع المشاهدات: 8033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | mohammed
استفهام
وهل الفيفا تجهل طقس المنطقة حتى تسند تنظيم الكاس لدولة معروف طقسها بحرارته وهل لقطر دور في رفع حرارة الطقس ولماذا تجرى مسابقات الفورمولا وان في ماليزيا وهي اشد حرا وكذلك تجرى في البحرين جارة قطر وهل كان باستطاعة الفيفا ان تلغى تنظيم الكاس بدولة اقوى من قطر ومن يقف وراء هدا الالغاء كلها اسئلة تحتاج الى جواب
مقبول مرفوض
1
2015/02/27 - 04:07
2 | abdel
كاس العالم حتى هو انشاء الله
مقبول مرفوض
-1
2015/02/27 - 07:16
3 | عبروتي طريميشة
المنحاز
كلمة صفعة في غير محلها ،الا اذا كان كاتب المقال منحاز الى جانب اخر او خصم لهذه الدولة .فاستعمال كلمة صفعة يمكن ان يوءول الى عدة معاني ومقاصد ليست في صالح كاتب المقال الذي يجب ان يكون محايدا .ما هذه الطريقة في التطرق للأحداث ؟؟؟؟ صفعة يعني كاتب المقال يشمت في هذه الدولة !! وينساق وراء آراء بعض الدول الغربية كإعلام فرنسا الذي يظل ينتقد دولة قطر
مقبول مرفوض
3
2015/02/27 - 08:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة