الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مستجدات قضية الدعوى التي رفعها المغرب ضد الكاف بالمحكمة الرياضية

مستجدات قضية الدعوى التي رفعها المغرب ضد الكاف بالمحكمة الرياضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات قضية الدعوى التي رفعها المغرب ضد الكاف بالمحكمة الرياضية
 

 

أخبارنا المغربية : متابعة

ذكرت يومية الأخبار في عددها الصادر غدا السبت نقلا عن مصادرها أن قضاة محكمة التحكيم الرياضي سيخفضون من العقوبة المفروضة على المغرب من طرف الكاف.

وحسب نفس المصدر ، فإن الطاس في الغالب ستزكي عقوبة التوقيف لدورتين إفريقيتين في حق المغرب لكنها من جهة أخرى ستخفض وبشكل كبير الغرامة المالية التي فرضها حياتو والمقدرة ب 10 ملايين يورو بعدما اعتبرتها المحكمة مبالغ فيها وغير مبررة.

مجموع المشاهدات: 11177 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مسفيوي
لسنا افارقة
فليذهب الكاف و الطاس و الفيفا الى الجحيم .. اي حكم ليس في صالح المغرب و لو بغرامة درهم واحد فهو حكم جائر في حقنا .. و متى كانت هذه المؤسسات الدولية تاخذ الحق لاصحابه حتى تنصفنا .. كل الدول الاوربية منعت طائراتها للذهاب الى افريقيا خوفا من وباء ايبولا و لم يعاقبها احد و لم يحاسبها احد . و عندما قال المغرب لا نريد الذهاب الى افريقيا بسبب الوباء انقلبت الدنيا علينا .. لان هذه المؤسسات لا تريدنا شعبا واعيا يعرف ما له و ما عليه .. و ارادونا دائما كالقطيع ان قيل لنا هذا شهدكم مر نقول علقم .. و ليذهب حياتو الى الادغال عند بني عمه فنحن لسنا افارقة و ان جالساكم في المجالس فلا يعني انكم اصبحتم مثلنا فشتان بين عبد كان ابوه يباع و يشترى بالعصى و مغربي سيد الاحرار حكم الدنيا و خافه الشجعان و العزة للمغرب و المغاربة .. انشروها من فضلكم ان كنتم مغاربة احرار
مقبول مرفوض
1
2015/03/27 - 06:12
2 | الزناكي
كلمة حق
الاخ المسفيوي صاحب التعليق 1 شكرا جزيلا على التعليق القيم وهذه هي الوطنية الحقة التي يجب على المغاربة التحلي بها . وبالمناسبة اقول لامين عام حزب الاستقلال حميد شباط تعلم من اسيادك الدروس القيمة واعتذر للمغاربة ان كانت لك الشجاعة على ما صرحت به في حق وطنك ووصفت قرار بلادك بالمؤامرة للتهرب من احتضان مسابقة ( كاف حياتو)
مقبول مرفوض
0
2015/03/28 - 12:08
3 | المظفر انس
المغاربة رجال لكن دون سب وشتم
يا اخوان علينا نحن المغاربة ان نظهر قوتنا من خلال اخلاقنا باعتبارنا روادا في كل المجالات ولنا السبق في التالق افريقيا ودوليا هكذا علمنا رحمه الله الحسن الثاني كيفية التعامل مع اخواننا في افريقيا دون المس باي كان ولو مع اعدائنا وشكرا لتفهمكم
مقبول مرفوض
0
2015/03/31 - 07:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة