الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | طرد فريق مغربي من بطولة دولية بسبب فضيحة تحرش بقاصرات سويديات !

طرد فريق مغربي من بطولة دولية بسبب فضيحة تحرش بقاصرات سويديات !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرد فريق مغربي من بطولة دولية بسبب فضيحة تحرش بقاصرات سويديات ! طرد فريق مغربي من بطولة دولية بسبب فضيحة تحرش بقاصرات سويديات !
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة 

طرد منظمو دورة كأس العالم غوتيا للصغار في كرة القدم المقامة حاليا بمدينة غوتبورغ السويدية، الفريق المغربي، بعد فضيحة تحرش أكثر من 30 فرداً من أعضائه، بثلاث قاصرات سويديات خلال حفل الافتتاح.

و نقل موقع "العربي الجديد" عن "براييت بارات" الذي أورد الخبر، بأن أجهزة الأمن المحلية قامت باعتقال مدرب الفريق، والذي يبلغ من العمر 35 سنة، بعد الحادث، بتهمة التحرش الجنسي، والذي كان ضحيته ثلاث فتيات قاصرات، يبلغن من العمر 16 عاماً.

وفي تفاصيل الحادث، أفاد المصدر، أن الفريق المكون من حوالي 30 إلى 40 فرداً، معظمهم من القاصرين، قاموا مباشرة بعد مغادرة ملعب أوليفي بغوتبورغ، بالإحاطة بالقاصرات الثلاث مطالبين إياهن بأخذ صور تذكارية.

واستغل البعض منهم هذا الوضع للبدء في التحرش جنسياً بالقاصرات السويديات، ما خلف حالة من الهول والصدمة لدى البنات الثلاث ولدى أمهاتهن، الشاهدات على الواقعة، حسب ما أورده موقع "ايس في تي" السويدي.

وشرعت البنات الثلاث في الصراخ وطلب النجدة أثناء الحادث، ليحضر الأمن المحلي على الفور، حيث قام باعتقال مدرب الفريق، وهو أكبر عنصر ينتمي إليه. ولم يكن بمقدور رجال الأمن إلقاء القبض على كل العناصر المنتمية إلى الفريق، لصعوبة تحديد القاصرات السويديات مرتكبي الجريمة من القاصرين المغاربة.

وقرر المسؤولون من اللجنة المنظمة للدورة طرد الفريق المغربي من التظاهرة مباشرة بعد الحادث الأليم، لكن دينيس أندرسون، مؤسس دوري كأس غوتيا، وكاتبه العام صرح بأنه بعد لقاء الفريق المغربي، أكد كل عناصره ندمهم الشديد على الحادث، مبرزين أنهم يعون جيدا أن الأمر خطأ ارتكبوه.

وقال دينيس أندرسون، في تصريحاته لوسائل الإعلام السويدية مباشرة بعد الحادث: "لم يسبق لنا أن شاهدنا مثل هذا الحادث في النسخ السابقة لكأس غوتيا للصغار، والذي يبقى أكبر تظاهرة للفئة ذاتها في العالم، سنقف ضد كل أنواع التحرش الجنسي، في النسخة القادمة".

وأضاف المتحدث قائلا: "لقد شرعت من الآن بالتفكير في مستقبل الدورة. كأس غوتيا يجب أن يكون بصف كل الداعمين لإيقاف مثل هذه الأنواع من التصرفات، سنقوم السنة القادمة بشيء كبير، شيء سيرى وسيسمع عنه". 

مجموع المشاهدات: 21101 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبدوا
اععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع الهمج عندنا غيلا مشتت
مقبول مرفوض
0
2016/07/23 - 10:10
2 | حميدات سعيد
الفوضى
فضائح بالجملة رغم الملايير المهدرة تحرش و هروب و الدوباج المنظم و تبذير المال العام وإفلاس الفرق بسبب التبذير و فوضى وتسيب .هذه حصيلة الرياضة المغربية .وهذه صورة لما يوجد عليه المجتمع في جميع القطاعات وعلى مختلف المستويات وذلك في انهيار تام لهيبة الدولة وانعدام المتابعة وتفشي اللاعقاب
مقبول مرفوض
2
2016/07/23 - 10:11
3 | حسناء
الفضيحة
الشوهة والكبت اومايدير كانهم كانوا محتجزين في غابة
مقبول مرفوض
3
2016/07/23 - 12:23
4 |
sont des voiyoux .finali
مقبول مرفوض
2
2016/07/23 - 12:45
5 | wasiss
أنتم تعرفون يا دينيس أندرسون أن هؤلاء كالأنعام أو أضل فلماذا تستدعونهم فهم من عالم ليس بعالمكم التحرش يعتبر ثقافتهم
مقبول مرفوض
2
2016/07/23 - 01:52
6 | Abderrahmane
Avie
Il faut eleminer ce club et punir Mmes respensables et ceci doit être publier dans les media
مقبول مرفوض
0
2016/07/24 - 05:45
7 | عبد الحق
قلالين الترابي
هكذا يتصرف الهمج..بالنسبة لهم الفتيات السويديات غنيمة.من قال ان التخلف لا يورت!؟
مقبول مرفوض
1
2016/07/24 - 08:07
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة