الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | باريس سان جرمان و ميلان و تشلسي يحققون الانتصار في مباريات ودية

باريس سان جرمان و ميلان و تشلسي يحققون الانتصار في مباريات ودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
باريس سان جرمان و ميلان و تشلسي يحققون الانتصار في مباريات ودية باريس سان جرمان و ميلان و تشلسي يحققون الانتصار في مباريات ودية
 

حقق باريس سان جرمان الفرنسي بقيادة مدربه الجديد الاسابني اوناي ايمري فوزا لافتا على ريال مدريد الاسباني 3-1 في مباراة ودية اقيمت بينهما في كولومبوس (ولاية اوهايو) ضمن اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

افتتح اللاعب الشاب نانيتامو ايكوني التسجيل لفريق العاصمة الفرنسية مبكرا وذلك بعد مرور دقيقتين فقط بعد تلاعبه بالمدافعين البرازيلي مارسيلو والفرنسي رافايل فاران.

 

وتعرض قلب دفاع سان جرمان وقائده البرازيلي ثياغو سيلفا للاصابة فحل بدلا منه الظهير البلجيكي طوماس مونيي الذي فرض نفسه نجما للمباراة باضافة الهدفين الثاني والثالث لفريقه.

 

وسجل مونييه الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء معززا تقدم فريقه (35)، وسرعان ما اضاف اللاعب ذاته الثالث مستغلا كرة مرتدة من حارس ريال مدريد كيكو كاسيا (42).

 

ونجح الفريق الملكي في تقليص الفارق في نهاية الشوط الاول عندما منحه الحكم ضربة جزاء اثر لمس المدافع الايفواري سيرج اوريي الكرة بيده نجح في ترجمتها مارسيلو.

 

وفي الشوط الثاني اجرى المدربان تبديلات كثيرة كان ابرزها اشراك مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ابنه انزو، في حين لجأ ايمري الى حاتم بن عرفة والارجنتيني انخل دي ماريا.

 

وفي مباراة ثانية اقيمت في شيكاغو، تغلب ميلان الايطالي على بايرن ميونيخ الالماني بضربات الترجيح 5-3 (الوقت الاصلي 3-3).

 

واشرك مدرب بايرن ميونيخ الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي تشكيلة قوية بوجود الاسباني تشابي الونسو والفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي دافيد الابا.

 

افتتح الفرنسي نيانغ التسجيل لميلان (23)، ورد عليه مواطنه ريبيري بعدها بست دقائق، ثم تقدم الفريق البافاري عن طريق الابا (38)، لكن برتولاتشي ادرك التعادل لميلان (49).

 

واضاف كوكا هدف التقدم لميلان ليضع فريقه على طريق الفوز لكن بايرن ميونيخ ضغط في اواخر المباراة واحتسب له الحكم ركلة جزاء سددها ريبيري بنجاح ليدرك التعادل في الرمق الاخير.

 

وفي ركلات الترجيح اضاع البرازيلي رافينيا محاولته.

 

وفي مواجهة انجليزية بحتة، تغلب تشلسي بقيادة مدربه الجديد الايطالي انطونيو كونتي على ليفربول بهدف مقابل لا شيء سجله المدافع الدولي غاري كايهيل في الدقيقة العاشرة اثر كرة رأسية من ركلة ركنية رفعها الاسباني سيسك فابريغاس.

 

وقد اكمل تشلسي المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد فابريغاس في الدقيقة 70 لمخاشنته مدافع ليفربول الجديد الاستوني راغنار كلافان.

مجموع المشاهدات: 1354 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة