الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مورينيو: أنا أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم

مورينيو: أنا أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مورينيو: أنا أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم
 

 

وصف مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، نفسه بشكل ساخر بأنه أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تدهور نتائج الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم الفوز في أول 4 مباريات تحت قيادته، بات مورينيو تحت ضغط وسائل الإعلام، بعد خسارة يونايتد 3 مباريات متتالية قبل الفوز على نورثامبتون تاون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويبتعد يونايتد بفارق 6 نقاط خلف غريمه مانشستر سيتي المتصدر قبل أن يواجه ليستر سيتي حامل اللقب بإستاد أولد ترافورد غداً السبت.

 وعند سؤاله عن فريق المدرب كلاوديو رانييري انتهز مورينيو الفرصة لمهاجمة منتقديه.

وقال المدرب البرتغالي للصحافيين اليوم الجمعة: "من الصعب أن يحتفظ باللقب. التاريخ يقول ذلك. لم تفعلها العديد من الفرق في الدوري الممتاز".

وأضاف: "أحد الفرق التي احتفظت باللقب هي مانشستر يونايتد والآخر كان يقوده أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم، مورينيو مع تشيلسي في 2005-2006".

وتعرض وين روني قائد يونايتد لانتقادات حادة بعد سلسلة من العروض المتواضعة في الأسابيع الأخيرة لكن مورينيو قال إن المهاجم لا يجب أن يترك التشكيلة.

وتابع المدرب: "حالة روني مثل حالة يونايتد. نحن فريق ولسنا وين روني وحده. لكن نعتقد أن المجموعة تحتاج لكل فرد في كل مباراة حتى الذين لا يشاركون".

وقال مورينيو إنه كان محبطاً لعدم قدرته على حماية لاعبيه من هجوم وسائل الإعلام.

ومضى قائلاً: "الأمر الوحيد الذي أزعجني هو انتقاد اللاعبين. أحب أن أوفر الحماية للاعبين لكن لم أتمكن من حمايتهم منكم. هذا خارج عن سيطرتي تماماً. إنه أمر صعب ومحبط. العباقرة بحاجة للمال من أجل العيش.. بوسعهم الحديث ويمكنهم الكتابة".

وأضاف: "يمكنهم انتقاد عمل الآخرين. لكني شخص جيد وأقوم بالكثير من الأعمال الخيرية. أساعد الكثير من الناس. لماذا لا أساعد أيضاً هؤلاء العباقرة".

 
مجموع المشاهدات: 2465 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة