الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | غوارديولا يجهز لمذبحة في مانشستر سيتي

غوارديولا يجهز لمذبحة في مانشستر سيتي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوارديولا يجهز لمذبحة في مانشستر سيتي غوارديولا يجهز لمذبحة في مانشستر سيتي
 

العمل في الدوري الإنكليزي يبدو مختلف تماما عن التواجد كمدربا لأندية مثل برشلونة وبايرن ميونيخ وهو ما تأكد منه المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الموسم الحالي حيث فشل في السيطرة كعادته على مسابقة الدوري.

 

اعتاد بيب غوارديولا على ان يفوز بلقب بطولة الدوري بسهولة سواء مع برشلونة أو بايرن ميونيخ لكنه مع مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع برصيد42 نقطة بفارق 7 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

 

وتشير صحيفة "آس" الإسبانية ان بيب غوارديولا قرر القيام بتغييرات جذرية في تشكيلة فريقه من خلال التخلص من سبع لاعبين في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة خصيصاً مع اقتراب نهاية تعاقداتهم بنهاية الموسم الحالي.

 

وينتظر ان يتخلص غوارديولا من الحارس الارجنتيني"ويلي كاباييرو" بجانب ثنائي مركز الظهير الأيمن "باكاري سانيا" و"بابلو زابالايتا".

 

وإلى الجانب الأيسر لا يرى غوارديولا حاجة فريقه للثنائي"ألكسندر كولاروف" و"جايل كليتشي" حيث يطالب المدرب بتغييرات في الاظهرة في الصيف المقبل.

 

وينضم لقائمة المطرودين من جنة مانشستر سيتي الإيفواري يايا توريه على الرغم من عودته للفريق مرة آخرى وتألقه في المباريات مؤخرًا وأخيرًا يتوقع التخلص من الإسباني خيسوس نافاس عقب 4 سنوات للاعب في ملعب الاتحاد.

 

ويتوقع ان يفتح مانشستر سيتي خزائنه في الصيف من أجل توفير البدائل لبيب غوارديولا من أجل تعويض الراحلين وتدعيم صفوف الفريق بأفضل طريقة ممكنة.

 

يوروسبور

مجموع المشاهدات: 8396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة