الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الكشف عن أرقام خيالية لراتب نيمار في باريس سان جرمان

الكشف عن أرقام خيالية لراتب نيمار في باريس سان جرمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكشف عن أرقام خيالية لراتب نيمار في باريس سان جرمان
 

على عكس المتوقع، فاق أجر النجم البرازيلي نيمار (25 عاماً) أجر زميله السابق ليونيل ميسي، ببضعة ملايين يورو، عندما كان يلعب بجواره في برشلونة، حسب ما ذكرت مجلة شبيغل الألمانية في عددها الجديد الصادر اليوم السبت (23 أيلول/ سبتمبر)، نقلا عن موقع "فوتبول ليكس"، الذي يكشف أسرارا عالم كرة القدم.

وبناء على ما ذكرته المجلة الألمانية، استناداً إلى "فوتبول ليكس" فإن نيمار يتقاضى راتبا سنويا قدره 37 مليون يورو، أي أن راتبه الشهري في نادي باريس سان جيرمان، المملوك لدولة قطر قدره 3.069.520 (ثلاثة ملايين و69 ألفا وخمسمائة وعشرون يورو ). ما يعني أن راتبه اليومي يبلغ 100 ألف يورو بالتمام والكمال.

لكن الأمر لا يقف عند هذا الحد، فهناك حوافز وعطايا أخرى إضافية يحصل عليها اللاعب، عند تحقيق أمور بعينها. مثل حافز هداف الدوري الفرنسي، الذي قيل إنه سبب التشاجر الأخير مع زميله إدينسون كافاني حول تسديد ركلة الجزاء الشهيرة.

أجره في برشلونة أعلى من ميسي

وتصل حوافز نيمار في باريس إلى نحو 20 مليون يورو، أي لا تقل تقريبا عما كان يحصل عليه حينما كان في برشلونة. وبناء على ما كشفته مجلة شبيغل فإن نيمار حصل العام الماضي في برشلونة على مبلغ إجمالي يقدر بـ54 مليون يورو، أي بما يزيد عن ليونيل ميسي بنحو 8.5 مليون يورو. أما اللاعب الثالث في مرتبة الأجر في برشلونة فكان لويس سواريز، الذي يحصل في العام على 28 مليون يورو.

 

مجموع المشاهدات: 5753 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة