الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو : المنتخب المصري يقترب من توديع "المونديال" بعد خسارة جديدة أمام روسيا

بالفيديو : المنتخب المصري يقترب من توديع "المونديال" بعد خسارة جديدة أمام روسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : المنتخب المصري يقترب من توديع "المونديال" بعد خسارة جديدة أمام روسيا
 

انهزم المنتخب المصري أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب كريستوفسكي بسانت بيتيرسبرغ، برسم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. 

وانهار الدفاع المصري في العشرين دقيقة الأولى من الجولة الثانية، واستقبل مرمى الحارس المصري محمد الشناوي ثلاثة أهداف كان أولها بواسطة أحمد فتحي عن طريق الخطأ في مرماه (د47)، ثم أضاف دينيس تشيرشيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، وبعدها بثلاث دقائق وقع ارتيم جيوبا الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع. 

وتمكن منتخب الفراعنة من تقليص الفارق عن طريق نجمه الأول محمد صلاح في الدقيقة 73، بعد الاحتكام لتقنية الفيديو، ليسجل أول هدف لمنتخب بلاده في كأس العالم مند 1990. 

وعقب هذا الفوز رفع المنتخب الروسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ووضع قدما في الدور الثاني، في انتظار المباراة التي ستجمع، غدا الأربعاء، بين منتخبي السعودية والأوروغواي. 

وكان الدب الروسي قد اكتسح الأخضر السعودي في الجولة الأولى بخمسة أهداف للاشيء، فيما انهزم الفراعنة أمام منتخب السلستي بهدف للاشيء. 

مجموع المشاهدات: 2121 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة