الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | 16 دقيقة مدة سقوط نيمار على أرضية الملعب بالمونديال!

16 دقيقة مدة سقوط نيمار على أرضية الملعب بالمونديال!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
16 دقيقة مدة سقوط نيمار على أرضية الملعب بالمونديال!
 

قالت صحيفة "غلوبو" البرازيلية، اليوم الأحد، إن المهاجم نيمار دا سيلفا سقط على أرضية الملعب بداعي لتعرضه للخشونة المتعمدة من لاعبي المنافسين لمدة 16 دقيقة في جميع مباريات السامبا الخمس ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وودّعت البرازيل المونديال من ربع النهائي بعد الهزيمة من بلجيكا بهدف مقابل هدفين.

وأكدت الصحيفة أن نيمار سقط على أرضية الملعب في المباراة الأولى أمام سويسرا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ما يقرب من ثلاث دقائق و50 ثانية.

وسقط على أرضية الملعب مجددًا في مباراة كوستاريكا والتي حسمها السامبا لصالحه بهدفين دون رد ما يقرب من دقيقتين و55 ثانية، أما في المباراة الثالثة أمام صربيا والتي انتهت بالنتيجة ذاتها، فقد سقط دقيقة و56 ثانية.

وتأهل راقصوا السامبا إلى دور الـ16 (ثمن النهائي) لمواجهة المكسيك والتي حسمتها البرازيل بهدفين دون رد، حيث شهدت أطول مدة سقوط لنيمار على أرضية الملعب والتي وصلت إلى 5 دقائق و29 ثانية.

وفي آخر مباراة البرازيل بالمونديال أمام بلجيكا في ربع النهائي والتي انتهت بهزيمة السامبا بهدف لهدفين، فقط سقط النجم البرازيلي دقيقتين فقط.

بذلك، أصبح إجمالي عدد الدقائق التي سقط فيها نيمار على أرضية الملعب 16 دقيقة، حيث تعد مباراة المكسيك هي الأطول فترة زمنية، فيما تعد مواجهة صربيا هي الأقل.

 
مجموع المشاهدات: 2858 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة