الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2014: تعادل سلبي بين منتخبي أوغندا وزيمبابوي

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2014: تعادل سلبي بين منتخبي أوغندا وزيمبابوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2014: تعادل سلبي بين منتخبي أوغندا وزيمبابوي

أخبارنا المغربية    

تعادل المنتخبان الأوغندي والزيمبابوي بدون أهداف في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الخميس على أرضية ملعب "أثلون ستاديوم" بكاب تاون، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، ضمن الدور الأول لنهائيات بطولة كأس إفريقيا للمحليين لكرة القدم، المقامة بجنوب إفريقيا إلى غاية فاتح فبراير المقبل.

وعزز منتخب أوغندا، الذي كان قد فاز الجولة الأولى الأحد الماضي على منتخب بوركينا فاسو 2-1، مركزه في صدارة ترتيب المجموعة الثانية حيث رفع رصيده إلى أربع نقاط بفارق نطقتين أمام منتخب زيمبابوي، الذي سجل تعادله الثاني بعد الأول في المباراة الأولى أمام المنتخب المغربي.

وتجمع المباراة الثانية عن هذه المجموعة في وقت لاحق اليوم على أرضية ذات الملعب، بين المنتخبين المغربي، صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، والبوركينابي (حامل لقب النسخة الأولى)، المحتل للمركز الرابع والأخير بدون رصيد.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول، يوم الاثنين المقبل، وخلالها يلعب منتخب بوركينا فاسو، انطلاقا من الخامسة مساء، مع منتخب زيمبابوي على أرضية ملعب "أثلون ستاديوم"، والمنتخب المغربي مع منتخب أوغندا على أرضية ملعب "كاب تاون ستاديوم" بمدينة كاب تاون في نفس التوقيت.

مجموع المشاهدات: 755 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة