الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تصريحات البافاريين بعد الخسارة

تصريحات البافاريين بعد الخسارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تصريحات البافاريين بعد الخسارة تصريحات البافاريين بعد الخسارة
 

 

أعرب قائد فريق بايرن ميونخ الألماني، فيليب لام، عن تفاؤله بخصوص قدرة فريقه على تعويض خسارته بهدف نظيف من ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بدوري أبطال أوروبا في مباراة العودة التي سيحتضنها ملعب أليانز أرينا الأسبوع المقبل.

وقال لام في تصريحات للقناة الثانية بالتلفزيون الالماني “أنا متفائل، في أليانز أرينا كل الاحتمالات ستكون متاحة لنا”.

واعترف لام أنه كان بإمكان فريقه تقديم أداء أفضل خاصة من ناحية الهجوم، حيث اتيحت له فرصا قليلة للتسجيل رغم استحواذه على الكرة “بالطبع كنا نريد تقديم اداء أفضل خاصة في الهجوم، لكن هذا من الصعب للغاية اجتياز دفاعات الريال”.

وعلى الجانب الدفاعي قال “كنا جيدين في الخلف، لكن من الواضح بالطبع أننا لم نكن لنقدر على ذلك طوال التسعين دقيقة، انهم لاعبون من طراز عالمي”.

اعتبر المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب سانتياجو برنابيو، معربا عن أمله في تحسن أداء البافاري في مباراة العودة.

وقال جوارديولا في تصريحات لقناة (زد دي إف) الألمانية من العاصمة الإسبانية “أنا فخور بفريقي، لعبنا بصورة جيدة وقدمنا مباراة عظيمة أمام ريال مدريد وهو واحد من أفضل الفرق في العالم”.

وأضاف المدرب “أتمنى أن نتحسن بصورة أكبر في مباراة العودة”.

وتابع المدير الفني السابق للبرسا “لعبنا أمام فريق يضم أغلى لاعبين في العالم، وقدمنا أشياء طيبة حتى ولو لم تكن النتيجة مرضية”.

وأردف جوارديولا “الأسبوع المقبل نحتاج لامتلاء مدرجات أليانز أرينا لتعويض الخسارة هنا”.

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه على الرغم من الخسارة يشعر بتفاؤل أكبر عما كان الوضع عليه قبل بداية المباراة.

: أبدى الهولندي آريين روبن، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني ثقته الكاملة في قدرة فريقه على تعويض خسارته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بهدف دون رد، في لقاء الإياب الذي يقام الأسبوع المقبل في أليانز آرينا.

وقال روبن، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “سنخوض مباراة العودة بثقة”.

وأوضح “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد أمام فريق كبير، وسيطرنا على مجريات الأمور” في اللقاء الذي أقيم في سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي.

وأعرب اللاعب عن أسفه إزاء عدم قدرة فريقه على تسجيل هدف على الأقل كان من شأنه تحسين وضع البايرن في لقاء الإياب.

وأضاف “لقد صنعنا فرصتين (للتسجيل)، إحداهما ممتازة لماريو جوتزه. الان يجب علينا مواصلة رفع المستوى استعدادا لمباراة العودة”.

وجه فرانز بيكنباور أسطورة كرة القدم الألمانية والرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ انتقادات لأسلوب لعب الفريق البافاري بين شوطي المباراة التي جمعته بريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفريق الملكي بهدف دون رد.

وقال بيكنباور، في تصريحات صحفية بين شوطي المباراة، “الاستحواذ لا يعني شيئا عندما يكون أمام المنافس فرصا (للتسجيل). يمكننا أن نشعر بالسعادة لأن الريال سجل هدفا واحدا في مرمانا”.

كان بيكنباور قد انتقد، في وقت سابق، الطريقة التي يتبعها مدرب الفريق البافاري حاليا، الإسباني بيب جوارديولا، مبينا أن البايرن سينتهي به المطاف باللعب مثل برشلونة ولن يرغب أحد في مشاهدته.

وقال بيكنباور “ربما سينتهي بنا المطاف يوما ما باللعب مثل برشلونة وحينها لن يتمكن الناس من مشاهدتنا بسبب خيبة الأمل، لأنه عندما يكون اللاعبون قريبون من خط المرمى سيمررون الكرة مجددا إلى الخلف”.

وبذلك ينتقد بيكنباور بشكل صريح طريقة لعب جوارديولا التي تعتمد بشكل أساسي على الاستحواذ على الكرة حتى ولو تسبب هذا الأمر في إهدار إحراز الأهداف من خارج خط مرمى الفريق المنافس.

مجموع المشاهدات: 3031 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة