الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بطولة إنجلترا: الاتحاد الإنجليزي يوقف اللاعب راميريز أربع مباريات بسبب "تصرف عنيف"

بطولة إنجلترا: الاتحاد الإنجليزي يوقف اللاعب راميريز أربع مباريات بسبب "تصرف عنيف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بطولة إنجلترا: الاتحاد الإنجليزي يوقف اللاعب راميريز أربع مباريات بسبب "تصرف عنيف"
 

سيغيب الدولي البرازيلي راميريز، لاعب وسط ميدان فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، لما تبقى من الموسم وذلك بعدما وافق اليوم الخميس على قرار إيقافه لأربع مباريات بسبب "تصرف عنيف".

وكان أمام راميريز حتى الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش لكي يرد على التهمة التي وجهها إليه الاتحاد الإنجليزي بسبب اعتدائه على السويدي سيباستيان لارسون دون كرة خلال المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام ضيفه سندرلاند 1-2 السبت الماضي برسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن الدولي البرازيلي قرر عدم الدفاع عن نفسه أو الاعتراض على التهمة الموجهة إليه، فتم إيقافه لثلاث مباريات إضافة إلى مباراة رابعة نتيجة طرده سابقا هذا الموسم أمام فريق أستون فيلا.

وسيغيب راميريز بالتالي عن الموقعة أمام فريق ليفربول، المتصدر، المرتقبة الأحد المقبل وفي المباراتين الأخيرتين ضد نوريتش وكارديف، علما بأن مدرب الفريق اللندني البرتغالي جوزي مورينيو قد هدد لاعبيه الأساسيين بأنه قد يشرك تشكيلة غير اعتيادية في المباريات الثلاث المتبقية.

ولم يسلم مورينيو أيضا من ذيول الهزيمة المخيبة أمام سندرلاند إذ وجه إليه الاتحاد الإنجليزي تهمة التصرف غير اللائق بعد دخوله في مشادة مع الحكم، كما حال مساعده روي فاريا الذي طرد من المباراة بسبب انفعاله وتهجمه الشرس على الحكام.

وأمام مورينيو، الذي يجد نفسه في هذا الموقف للمرة الثالثة هذا الموسم، ومساعده حتى الاثنين المقبل للرد على التهمة الموجهة إليهما.

مجموع المشاهدات: 1054 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة