الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | 30 نادياً أوروبياً يتهافتون على ضم موهبة نرويجية !

30 نادياً أوروبياً يتهافتون على ضم موهبة نرويجية !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
30 نادياً أوروبياً يتهافتون على ضم موهبة نرويجية ! 30 نادياً أوروبياً يتهافتون على ضم موهبة نرويجية !
 

بعد مشاركته أربع مرات من البداية مع الفريق الاول لنادي شترومسجودست، اجتذب لاعب الوسط النرويجي الصاعد مارتن اوديجارد اهتماماً كبيراً من عدد من الأندية الاوروبية الكبرى لكرة القدم رغم أن عمره لم يتجاوز 15 عاما.

ويقول اريك اوديجارد والد اللاعب الصاعد إن أكثر من 30 فريقا كبيرا من أوروبا اتصلوا به من اجل الحصول على بعض المعلومات والتفاصيل.
 

 

ونقلت صحيفة فيردنز جانج النرويجية عن الوالد قوله "لا يمكنني الكشف عن أسماء الاندية.. إلا أنهم على اتصال معنا."
 

 

وأصبح اوديجارد الذي يستخدم القدم اليسرى في اللعب أصغر لاعب سنا يشارك في دوري النرويج الأول عندما شارك في مباراة امام اليسوند في ابريل الماضي.
 

 

كما اصبح اصغر لاعب سنا يهز الشباك في تاريخ البطولة عندما احرز الهدف الاخير خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-1 على ساربسبورج واستمر في تألقه بعد ذلك، ليشبههه البعض بالارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني بسبب سرعته في التحرك وتمريراته الدقيقة.
 

 

وقالت الصحفية النرويجية ان ممثلين لاندية كبيرة مثل برشلونة ومانشستر يونايتد الانجليزي ومانشستر سيتي بطل انجلترا ويوفنتوس بطل ايطاليا زاروا ملعب النادي المنتمي إليه اوديجارد لمشاهدته خلال الاداء على ارض الملعب.
 

 

وقال والد اللاعب إنهم يركزون حاليا على تطوير مهارات وقدرات اللاعب الشاب الذي أمضى بعض الوقت مع مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ بطل المانيا."
 

 

واضاف الوالد قوله "التركيز ينصب منذ سنوات على تطوير المهارات والقدرات اذا بدأنا في التفكير في امور اخرى فان عملية التطوير ستتوقف."

 

مجموع المشاهدات: 1409 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة