الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الفيفا تدرس سحب الموندياليتو من المغرب بسبب «إيبولا» و نقله الى أمريكا

الفيفا تدرس سحب الموندياليتو من المغرب بسبب «إيبولا» و نقله الى أمريكا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فريق المغرب التطواني ممثل المغرب في الموندياليتو فريق المغرب التطواني ممثل المغرب في الموندياليتو
 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

 

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" امكانية سحب تنظيم كأس العالم للأندية من المغرب 2014 وتكليف الولايات المتحدة الأمريكية بتنظيم هذه البطولة بسبب وباء إيبولا الذي انتشر بدول إفريقية جنوب الصحراء..

و تحدثت بعض الاخبار عن امكانية تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية المرتقبة بالمغرب بداية العام المقبل 2015 للسبب ذاته، وهو الأمر الذي نفته الفيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في حين لم يصدر أي رد فعل من الجامعة الملكية لكرة القدم.

ويشارك في كأس العالم للأندية الذي سينظم في دجنبر المقبل بالمغرب ، فريق المغرب التطواني ممثلا للمغرب، وأوكلاند سيتي وكروز أزول  وسان لورينزر وريال مدريد، في انتظار معرفة بطلي إفريقيا وآسيا.

مجموع المشاهدات: 5673 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | said france
RAM = ZERO
Franchement, ça sera une bonne gifle pour le Maroc qui laisse s compagnie aérienne nationale (Royale Air Maroc), desservir ces pays touchés par ce virus alors que tous les autres pays suspendu les vols de leurs compagnies Cette RAM qui chaque semaine on entend parlé avec des saisie de cocaïne ou héroïne en provenance du Brésil La RAM, mérite de ne plus exister, car tout simplement elle n'est pas une société citoyenne
مقبول مرفوض
3
2014/08/19 - 08:04
2 | كريمي
يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم و تحدثت بعض الاخبار وا سي ع. الوزاني إين هي مصادر أخبارك ولا ع خوبير، هذه مغلاطات لا ييصدقها حتى معثوه ، ماعلاقة إيبولا بلمغرب
مقبول مرفوض
2
2014/08/19 - 09:53
3 | كريم
وزانيا ام امريكيا
ايييييييييييييييييييبولا غير موجود في المغرب تم المغرب عنده كل الضمانات على ان هذا الوباء لن يدخل الى البلاد عند قدوم المتفرجين الافارقة لان المغرب سيستعمل كل طاقاته لفحص الزوار والوافدين من دول افريقيا ماعدا اذا كان الكاتب يوحي الى الفيفا ان تقوم بنقل هذا العرس الرياضي من افريقيا الى امريكا وفي هذه الحالة لن يبقى وزانيا ولكن امريكيا لاننا اذا كان الصحافي مغربي فعليه ان يدافع عن وطنه وليس العكس.
مقبول مرفوض
2
2014/08/20 - 02:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة