الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | التحقيقات الأولية تكشف سبب وفاة اللاعب الكاميروني أيبوسي

التحقيقات الأولية تكشف سبب وفاة اللاعب الكاميروني أيبوسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التحقيقات الأولية تكشف سبب وفاة اللاعب الكاميروني أيبوسي التحقيقات الأولية تكشف سبب وفاة اللاعب الكاميروني أيبوسي
 

كشفت نيابة ولاية تيزي أوزو الجزائرية اليوم النتائج الأولية للتحقيق حول وفاة مهاجم فريق شبيبة القبائل، الكاميروني ألبير أيبوسي إثر إصابته بمقذوف من المدرجات. ونقل موقع «توت سور إلجيري» الإخباري بياناً للنيابة العامة يشير إلى وفاة اللاعب بأداة حادة سببت له نزيفاً داخلياً.

وأوضح المصدر أنه من الصعب للغاية تحديد هوية من ألقى الحجر، إذ سقطت عدة مقذوفات من المدرجات خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء. ولقي اللاعب (24 عاما) مصرعه أول من أمس عند انتهاء مباراة فريقه أمام ضيفه اتحاد العاصمة (1-2)، في المرحلة الثانية من الدوري الجزائري لكرة القدم. وأعلن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المجتمع اليوم في العاصمة الجزائرية إغلاق ملعب ولاية تيزي أوزو في إقليم القبائل لحين انتهاء تحقيقات السلطات المعنية.

وحمّل رئيس نادي شبيبة القبائل، مهند حناشي في تصريحات صحافية الحكم مسؤولية هذه الوفاة المأسوية قائلاً: «اعتبر أن الحكم مسؤول عن كل ما حدث بعد حرماننا من ركلة جزاء، ما أثار غضب الجمهور».

يذكر أن جمهور شبيبة القبائل غضب عقب خسارة الفريق وبدأ في إطلاق مقذوفات من المدرجات أثناء توجه اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس.

مجموع المشاهدات: 2129 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | chafik
يبدو واضحا ايضا ان رئيس الفريق انسان متعصب وليس له من الروح الرياضية ما يشفع له بان يكون على راس الفريق حينما حمل مسؤولية ما وقع للحكم .عليه ان تستقيل فورا لانه المسؤول الاول على ما حدث.فبدل ان يقر بمسؤوليته الشخصية ومسؤلية المنظمين ورجال الامن فيما حدث ها هو يلقي باللوم على الحكم الذي يمكن ان يخطئ او يصيب لانه بشر مثل الجميع.
مقبول مرفوض
2
2014/08/26 - 03:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة