الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تحديد مكان نهائي بطولة يورو 2020

تحديد مكان نهائي بطولة يورو 2020

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحديد مكان نهائي بطولة يورو 2020 تحديد مكان نهائي بطولة يورو 2020
 

 سيحتضن ملعب ويبلي الانجليزي نهائي بطولة اوروبا لكرة القدم 2020، بعدما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عن المدن ال13 التي ستوزع عليها مباريات هذه المنافسة الأوروبية المرموقة في حفل أقيم اليوم الجمعة بمدينة جنيف السويسرية.

وتنافست 19 مدينة مختلفة على حق استضافة مباريات البطولة، ومن بينها اثنتين فقط وهما ميونيخ الألمانية والعاصمة البريطانية لندن، تنافستا على حق استضافة الحزمة الثانية من مباريات البطولة والتي تضم مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي.

وفازت لندن بحق استضافة الحزمة الثانية التي تتضمن مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي.

وفازت مدن ميونيخ (ألمانيا) وباكو (أذربيجان) وسان بطرسبرج (روسيا) وروما (إيطاليا) وكوبنهاغن (الدنمارك) وبوخارست (رومانيا) وأمستردام (هولندا) ودبلن (أيرلندا) وبلباو (أسبانيا) وبودابست (المجر) وبروكسل (بلجيكا) وغلاسكو (اسكتلندا) بتنظيم مباريات دور المجموعات والستة عشر والثمانية.

وكانت ميونيخ ولندن أيضا ضمن المتنافسين جميعا في صراع على حق استضافة الحزمة الأولى والتي تتضمن ثلاث من مباريات دور المجموعات ومباراة واحدة فقط من دور الستة عشر أو دور الثمانية.

ولكن فوز لندن بحق استضافة الحزمة الثانية من مباريات يورو 2020 عزز فرص ألمانيا في الفوز بحق استضافة البطولة التالية عام 2024 .

مجموع المشاهدات: 1255 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة