الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | رئيس اتحاد جنوب إفريقيا يصفع الكاف: أمم إفريقيا 2015 لن تُلعب في بلدنا .. و المغرب هو المستضيف الرسمي للبطولة

رئيس اتحاد جنوب إفريقيا يصفع الكاف: أمم إفريقيا 2015 لن تُلعب في بلدنا .. و المغرب هو المستضيف الرسمي للبطولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اتحاد جنوب إفريقيا يصفع الكاف: أمم إفريقيا 2015 لن تُلعب في بلدنا .. و المغرب هو المستضيف الرسمي للبطولة رئيس اتحاد جنوب إفريقيا يصفع الكاف: أمم إفريقيا 2015 لن تُلعب في بلدنا .. و المغرب هو المستضيف الرسمي للبطولة
 

أخبارنا المغربية ـ مُتابعة :

 

اعتبر داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، أن المغرب يعتبر حتى الآن المستضيف الرسمي لكأس إفريقيا لكرة القدم 2015، ولا يمكن الحديث عن دولة أخرى بديلة للمغرب، رغم طلبه تأجيل التظاهرة بسبب تفشي فيروس "إيبولا"، وذلك خلال لقاء مع وسائل الإعلام المحلية ، حسب ما نشره موقع الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم على الانترنت.

و أكد رئيس اتحاد جنوب إفريقيا أن لا نية لبلده في احتضان كأس أمم إفريقيا المقبلة وأن على الكاف البحث عن إيجاد حلول مع المغرب، مضيفا أن "كأس أمم إفريقيا 2015 لن تُلعب في جنوب إفريقيا. الأمر غير وارد أبدًا، وعلى الاتحاد الافريقي أن يبحث عن حلول مع المغرب". 

و حول فيروس "إيبولا" ، قال داني جوردان، إنه يجب عليهم اتخاذ كل  التدابير والاحتياطات اللازمة، للتصدي لهذا الفيروس، مثل كل البلدان، لأن هذا الفيروس قاتل ويجب مواجهته بشكل جماعي..

و بعض رفض حكومة السودان استضافة البطولة و ضبابية موقف باقي الدول، جاء الموقف الجنوب الافريقي مساندا للاتحاد المغربي لكرة القدم الذي راسل الكاف قبل أسبوع من أجل مطالبته بتأجيل موعد انطلاق بطولة "الكان" بناءً على تعليمات منظمة الصحة الدولية والتي حذرت من التجمعات الجماهرية في إفريقيا بسبب إيبولا.

الطلب المغربي تم رفضه مبدئيًا وجعل الاتحاد الإفريقي يبحث عن بدائل جديدة ومن بينها تنظيم البطولة في جنوب إفريقيا أو دول أخرى كمصر و غانا و السودان.

مجموع المشاهدات: 6568 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سعيد333
الخوف
جنوب افريقيا رفضت العرض كاس افريفيا سبب الرفض هو خوف جنوب افرقيا ليس سبب ايبولا لكن سبب هوفوز فريق العالمي وحائز علي كل الالفاب العالمية وهو المنخب الجزائري ههههههههعلي ارصها
مقبول مرفوض
1
2014/10/18 - 05:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة