الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الـكَاف: مُنظمة الصحة العالمية لا ترى أنَّ تأجيل البُطولة الإفريقية أمراً ضرورياً

الـكَاف: مُنظمة الصحة العالمية لا ترى أنَّ تأجيل البُطولة الإفريقية أمراً ضرورياً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الـكَاف: مُنظمة الصحة العالمية لا ترى أنَّ تأجيل البُطولة الإفريقية أمراً ضرورياً
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم القــاسمي    

 

قـال "الكاف" في بيانٍ لهُ ،صدر مساء أمسٍ الثلاثاء ،أن "مُنظمة الصحة العالمية أو أي جهة أخرى لا ترى أنَّ تأجيل البطولة الإفريقية أمراً ضرورياً".

كلام "الكاف" هذا ،جاء في سياق بيان إنتقاده للفرنسي "ميشيل بلاتيني" رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تدخله بشأن موعد إقامة بُطولة كأس الأمم الأفريقية المُقرر إقامتها بالمغرب مطلع العام المُقبل.

وقد شدَّد "الكاف" على أن "ميشيل بلاتيني" لا شأن له بهذا الأمر لأنه لا يجبُ أن يُدلي برأيه في أمور خارج نطاق قارته. وأضاف الكاف قائلاً "الكاف بقيادة رئيسه عيسى حياتو يدعم دائماً حرية التعبير بداخله" مُشيراً إلى أن "الكاف يرفض تدخل أي آراء خارجية في شؤونه".

يُذكر أن "بلاتيني" أكد ،في وقت سابق ،أنه من الضروري إعادة النظر بشأن إقامة البطولة في موعدها المُقرر سلفا نظراً للطلب الذي تقدم به الاتحاد المغربي للعبة من أجل تأجيل البطولة بسبب انتشار وباء إيبولا.

مجموع المشاهدات: 2311 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عمر ايموزار
الضرورة
ـال "الكاف" في بيانٍ لهُ ،صدر مساء أمسٍ الثلاثاء ،أن "مُنظمة الصحة العالمية أو أي جهة أخرى لا ترى أنَّ تأجيل البطولة الإفريقية أمراً ضرورياً" لان اي جهة من هذه الجهات لا تضع سلامة الشعب المغربي في خانة الضروريات والجهة الوحيدة المخول لها اتخاد القرار هم المسؤولون المغاربة في وزارة الرياضة وزارة الصحة ووزارة الداخلية
مقبول مرفوض
2
2014/10/22 - 01:08
2 | Omar
Bravo commentaire numero 1
مقبول مرفوض
0
2014/10/22 - 02:42
3 | غريب
إلى أخي صاحب التعليق 1
عفوا أخي،أي مسؤلين و أي وزارات تقصد هؤلاء ليسوا إلا كراكيز عاجزة يوجهها مخرجون وابطال لا يظهرون على خشبة المسرح، هناك دولة عميقة تبث في كل صغيرة وكبيرة لا تترك أي شيء لصدفة وهي لا تعرف إلا مصالحها ومصالح حلفائها المادية والاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها مهما كان حجم التكلفة و مهما بلغت التضحيات.
مقبول مرفوض
1
2014/10/22 - 03:25
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة