الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | انطلاق عملية بيع تذاكر مونديال الأندية 2014 ابتداء من 21 أكتوبر الجاري

انطلاق عملية بيع تذاكر مونديال الأندية 2014 ابتداء من 21 أكتوبر الجاري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انطلاق عملية بيع تذاكر مونديال الأندية 2014 ابتداء من 21 أكتوبر الجاري
 

أخبارنا المغربية   

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه شرع في بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2014، التي سيستضيفها المغرب في الفترة ما بين 10 و20 دجنبر المقبل، وذلك على شبكة الأنترنت ابتداء من 21 أكتوبر الجاري.

وذكر بلاغ للاتحاد الدولي، نشره على موقعه الرسمي، أن بيع تذاكر المونديال على الشبكة العنكبوتية ، الخاص بأصحاب البطائق البنكية قد انطلق يوم 21 أكتوبر، و سيستمر إلى رابع نونبر القادم، مشيرا إلى أنه سيتم فتح باب شراء التذاكر للعموم ابتداء من 5 نونبر 2014.

وأضاف ذات المصدر أن تذاكر المباريات متوفرة على الموقع الرسمي للمسابقة في قسم حجز التذاكر ، مشيرا إلى أنه عند القيام بعملية الشراء، يمكن سحب التذاكر من جميع نقاط السحب الرسمية الموجودة في كل من مدينتي الرباط والدار البيضاء مستضيفتا هذا الحدث الهام .

ومن جهة أخرى أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رئيس لجنة التنظيم المحلية، في تصريح للموقع الرسمي للفيفا أن"كل مشجع يحلم بحضور كأس العالم للأندية، ونتمنى حضورا مكثفا للمشجعين لمساندة فرقهم المفضلة. و قد تم تحديد ثمن التذاكر ابتداء من 100 درهم (12 دولار أمريكي)، وهو ثمن مناسب لحجم المسابقة، حيث سيستقبل المغرب أبطال العالم والفرق الفائزة ببطولات قاراتها."

ويستضيف المغرب نهاية العام الجاري كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، بعد الأولى (النسخة العاشرة)، التي احتضنتها مدينتا مراكش وأكادير في شهر دجنبر الماضي، والتي عاد لقبها لنادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، بعد فوزه على الرجاء البيضاوي في المباراة النهائية (2-0).

وحجزت خمسة أندية حتى الآن مقعدها في نهائيات كأس العالم للأندية بالمغرب 2014، وهي بالإضافة إلى المغرب التطواني (بطل المغرب وممثل البلد المضيف)، ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) وأوكلاند سيتي (اتحاد أوقيانوسيا) وسان لورينزو (اتحاد أمريكا الجنوبية) وكروز أزول (اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والكاريبي "الكونككاف"). وسيتم التعرف على هوية ممثلي قارتي آسيا وإفريقيا على التوالي يومي 30 أكتوبر الجاري و فاتح نونبر المقبل حيث ستجمع نهاية دوري أبطال آسيا بين فريقي ويسترن سيدني واندرارز الأسترالي والهلال السعودي ، فيما تجرى نهاية دوري أبطال إفريقيا بين فريقي فينا كلوب الكونغولي ووفاق سطيف الجزائري.

ويشارك ريال مدريد الإسباني وسان لورينزو الأرجنتيني مباشرة في دور نصف نهاية هذه البطولة العالمية باعتبارهما حاملي على التوالي لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ليبرتادورس.

مجموع المشاهدات: 1608 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة